القائمة

أخبار

الطاوسي: حظوظنا لازالت قائمة في التأهل إلى المونديال

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي رشيد الطاوسي، إنه عازم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب تنزانيا، مؤكدا أن حظوظ أسود الأطلس لازالت قائمة في التأهل إلى المنديال.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضاف الطاوسي الذي كان يتحدث خلال ندوة صحفية عقدها بالملعب الكبير بمراكش مساء الخميس أن الإنسجام يسود بين جميع مكونات الطاقم التقني، كما أضاف أن العناصر الوطنية لا زالت تحافظ على نفس الحماس الذي كان خلال كأس إفريقيا 2013.

و صرح الطاوسي قائلا حسب جريدة المنتخب " نحن الأن هدفنا هو إعداد فريق وطني للمستقبل، قادر على المنافسة في الرهانات الكبيرة. كل اللاعبين همهم الوحيد هو السير في طريق الإنتصارات، هذا بالإضافة إلى الحماس الذي يسود الحصص التدريبية." و أضاف:" بما أننا لم نقصى بعد، فإن هدفنا هو الفوز و الدفاع عن حظوظنا كاملة."

كما طالب الناخب الوطني من وسائل الإعلام مساعدته في تحقيق هدفه، لأن المنتخب المغربي يمر بمرحلة حساسة على حد قوله.
كلام الطاوسي هذا جاء في وقت كثر فيه الحديث عن مفاوضات تجريها الجامعة الملكية المغربية، مع عدد من المدربين الأجانب من أجل قيادة المنتخب الوطني المغربي بعد نهاية الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

وفي موضوع ذي صلة أكدت جريدة "المنتخب" أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري اتصل بالناخب الوطني رشيد الطوسي ، وذلك لمساندته ودعمه على رأس الطاقم التقني ، ما يؤكد أن الجامعة تجدد الثقة في رشيد الطوسي ليكمل مشواره في تدريب الفريق الوطني، وخلال ذات الاتصال أبلغ الطوسي رئيس الجامعة بالأجواء الجيدة التي تسود معسكر الفريق الوطني وبالتلاحم الذي يجمع اللاعبين منذ قدومهم إلى مدينة مراكش.

Cesse de dir des betises Mr Taoussi
الكاتب : ZOULOUZOULOU
التاريخ : في 11 يونيو 2013 على 01h32
Nous n'irons pas au modial a 100 pour 100 ,depuis que vous avez pris en main l'equipe national vous n'avez rien fait vos tactiques sont classiques et nulles; secondo a chaque rencontre une equipe comment vous voulez que sa marche entre les joueurs tercio il y a une grande difference entre un entrainneur d'equipe et celui de la selection Monsieur Taoussi il vaut mieux quitter aujourd'hui pour laisser la place a un entrainneur de selection comme Zaki
masquine !
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 08 يونيو 2013 على 16h15
cet personne mr taoussi est malade dans sa téte

sauver le orienter le vers un psy