القائمة

أخبار

خادمة تسلب مشغلتها 42 مليونا من العملة الصعبة بالدار البيضاء

ذكرت جريدة المساء في عددها لنهار اليوم أن سيدة تقطن بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء تقدمت بشكاية لدى مصلحة الشرطة بأمن عين السبع ضد خادمتها بتهمة سرقتها لمبلغ كبير من منزلها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت هذه السيدة إنها تعرضت  للسرقة من قبل خادمتها التي انتدبتها من أجل العناية بالبيت وطفلتها، بحكم أن المشتكية تقضي جل وقتها خارج المنزل لقضاء مشاغلها.

وأكدت الضحية حسب الجريدة ذاتها أنها قدمت من الديار الأوربية واستدعت الخادمة من مدينة سيدي قاسم، وبعد قضائها لثلاثة أيام برفقتها داخل المنزل أبدت الخادمة، رغبتها في المغادرة، وبالفعل استجابت المشتكية لطلبها وتوجهت بها إلى محطة القطار وسلمتها أجرتها.
    
وحسب مصادر المساء فأن المشتكية عندما عادت إلى المنزل وتفقدت المبلغ المالي الذي كانت تخبئه وهو ما يعادل 42 مليون سنتيم عبارة عن أوراق مالية من العملة الصعبة "الأورو والجنيه الإسترليني"، أدركت مباشرة أن الخادمة قد قامت بسرقة المبلغ المذكور، ووجهت اتهاماتها مباشرة لها، دون أن تتصل بها، وإنما قامت بوضع الشكاية عند مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة التابعة لها.

مخالفة القانون !
الكاتب : Bassous
التاريخ : في 10 يونيو 2013 على 11h16
إن القانون المغربي يعاقب بالسجن و الغرامة كل من يدخر اموال من العملة الصعبة فى بيته ولا يصرح بها او يودعها بالبنك أو عند مكتب الصرف...

أنا لا أفهم , هذه السيدة لدىها اموال طاءلة ولا تستطيع شراء خزىنة فولادىة تساوى 500أو 1000 درهم !