القائمة

أخبار  

المنتخب المغربي يحقق فوزا صعبا على تانزانيا [فيديو]

أمام حضور جماهيري ضعيف تمكن المنتخب الوطني المغربي من هزم المنتخب التانزاني   في المباراة التي أقيمت اليوم بينهما على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

منذ انطلاق المباراة بادر لاعبوا المنتخب الوطني المغربي إلى الهجوم حيث تناوب عدد من اللاعبين على تضييع فرص سانحة للتسجيل وفي حدود الدقيقة 39 تمكن اللاعب عبد الرزاق حمد الله من افتتاح النتيجة عن طريق ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب المغربي بهدف واحد لصفر.

و مع بداية الجولة الثانية واصل المنتخب الوطني ضغطه على مرمى الفريق التانزاني واستطاع اللاعب يوسف العربي أن يسجل الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس في الدقيقة الـ51، غير أنه لوحظ بعد ذلك  تراجع في أداء المنتخب الوطني المغربي مما جعل المنتخب التانزاني يبحث عن تقليص النتيجه، وهو الأمر الذي حصل عن طريق اللاعب أمري كيامبا في الدقيقة الـ62. بعدما سدد كرة مركزة من خارج منطقة الجزاء تجاوزت الحارس المياغري لتستقر في الشباك. لتنتهي المقابلة بتفوق المنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

انتصلر بدون طعم
الكاتب : ZOULOUZOULOU
التاريخ : في 11 يونيو 2013 على 01h20
مند ان عين السيد الطوسى كنت متشائما وكتبت فى عدة منتديات باللغة الفرنسية ان السيد الطوسى ليس الا مدربا للفرق و ليس لالامنتخب وفعلا كنت صادقا فى اقوالى والدليل على دالك ان اضعف فريق من الناحية التكتيكيى فى افريقيا هو منتخبنا لان الطوسى ينهج تططا اكل عليها اضهر وشرب لا تصلح الا للفرق المغربية الهاوية ادا منتخبنا سوف لا يشارك فى المونديال 100فى100 لو عين الزاكى كونوا علىلا يقين ان مند الفترة التى تواى فيها الطوسى الى الان لعمل الزاكى مند الشهورالاولى لحصل على منتخب قوى لمعرفته وتجربته وقد برهن على دالك فى 1994 قبل الدهاب الى تونس حيت كان وراء التنفيب على لاعبين ابلو البلاء الحسن وانسجموا مع خططه التى اعطت اكلها ولكن الغلط ليس للطوسى بل للجامعة الملكية ولرئيسها و عضوها النيبت ودوموا هم اسباب انتكاس المنتخب وهزائمه عليهم الان ان يرحلوا لان التسيير ليس هو العب ولا التجارة كل واحد منهم يدهب الى شانه وليتركوا المنتخب للعارفين الغايورين على وطنهم
يويويويويو(زغرودة)
الكاتب : sarafansud
التاريخ : في 09 يونيو 2013 على 14h21
العاج صعب للهضم على معدة آلآسد.