القائمة

أخبار

ما سر العلاقة التي تجمع بين سلمى رشيد ومحمد عساف؟

لازالت أخبار الفنانة لمغربية الواعدة سلمى رشيد تحظى باهتمام عدد من وسائل الاعلام العربية، فعلى بعد أيام من إعلان نتائج الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول"، ذكرت جريدة الوفد المصرية عبر موقعها الالكتروني أن علاقة حب تجمع بين الفنانة المغربية و الفنان الفلسطيني محمد عساف.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقلت نفس الجريدة عن برنامج "كلام نواعم" الذي تقدمه قناة "إم بي سي"  أن المرشح الاقوى والأكثر شعبيّة لنيل اللقب محمد عساف على علاقة حبّ مع المشتركة المغربية سلمى رشيد، لكنّهما يلتزمان الصمت تجاه هذه المسألة في الوقت الحالي لأنهما لا يريدان أن يستغلاّ الموضوع إعلامياً.
    
وأن الفلسطيني محمد قال لكل المقرّبين منه أن العلاقة جدّية وقد تثمر ارتباطاً حقيقياً بينه وبين سلمى، كما لا يعرف بها سوى قلّة قليلة حتى من فريق العمل التابع لـ أم بي سي. ولا يتردد محمد عساف في إظهار تعلقه الشديد بسلمى التي نالت إعجابا جماهيريا بفضل أخلاقها وتواضعها وصوتها القوي فضلا عن جمالها الساحر. حتى كان أشد المتأثرين بخروجها قبل أسبوعين من البرنامج.

وأضافت الجريدة أنه ربما تكون هذه المرة الأولى التي تنشأ فيها مثل هذه العلاقات من الإعجاب في برنامج تقدّمه “أم بي سي”، ما اضطر العارفين بتفاصيل الأمور إلى كتم الموضوع خصوصاً أمام وسائل الإعلام، فيما يظهر محمد تعلّقه الشديد بسلمى كما كان من أكثر الذين تأثروا لدى خروجها قبل 10 أيام.

salma+mouhamed=love
الكاتب : prenses hayal
التاريخ : في 03 يوليوز 2013 على 20h13
ila kan hada shih nbghi lihom kol lkhir ou hada hit houma jaw m3a b3dyathoum bzeeeeeeeeeeef.. ou ana kamaghribya mchrfni bzeeeeeeeeeeef tkon bnt bladi mzwja bfilisstini ou ngol lga3 lbnatt a matkounouch mhssadat koulha wachi ijib lih lah ou ncha lah itzwjha ou ikouno frhanin fhyathoum ya rab♥♥♥♥
عساف وسلمى
الكاتب : الجوكر
التاريخ : في 22 يونيو 2013 على 10h25
الاثنين يستاهلو بعض والله
NICE
الكاتب : marocboy90
التاريخ : في 21 يونيو 2013 على 13h28
ila lkhabar s7i7 kantmana lihom sa3ada sara7a jaw m3a ba3diyathom bjoj ma7tarmin w ana kamaghribi liya charaf tkon salma bante bladi oykon med 3asaf zawj dyalha baraka ghir anaho falastini wald a7san ard w achraf nas
félicitation salmaaaa all the best
bravo bravo bravo bravo bravooooooooo