القائمة

أخبار

منح السراح المؤقت للسكاح

حل رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى عبد السلام أحيزون، يوم أمي الخميس بالعاصمة الفرنسة بباريس، من أجل متابعة قضية العداء المغربي الذي أوقف في مطار أولى الباريسي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وعين أحيزون حسب موقع "منارة" فور وصوله محاميا للدفاع عن السكاح،  جدير بالذكر أن السكاح يشغل منصب عضو في المكتب المسير لجامعة ألعاب القوى.
     
وقد أكدت مصادر قريبة من جامعة ألعاب القوى لنفس الموقع، أن السلطات الفرنسية منحت العداء الأولمبي صباح اليوم الجمعة سراحا مؤقتا في انتظار البث في الموضوع وذلك بعد مذكرة صادرة ضده من طرف السلطات النرويجية، وقد تناقلت العديد من الجهات رغبة خالد السكاح في تحدي السلطات النرويجية ووضعها أمام الأمر الواقع، بعدما استنفد كل الطرق القانونية لاسترجاع ابنيه من زوجته النرويجية.

 جدير بالذكر أنه تم إيقاف البطل المغربي السابق بعد صدور مذكرة بحث ضده صادرة عن السلطات النرويجية على خلفية ما تصفه ب"المعاملة السيئة" لطفليه.

وسبق للسكاح أن اتهم الحكومة النرويجية بخطف طفليه من مسكنه عن طريق السفارة النرويجية في الرباط وقال إن العملية خطط لها منذ عدة شهور عن طريق طليقته، مشيرا إلى أن لديه دلائل على هذه الجريمة وطالب الخارجية النرويجية بالتدخل للإفراج عن طفليه في السفارة النرويجية.

وقالت وزارة الخارجية المغربية في حينه  بعد استدعائها للسفير النرويجي ان الطفلين مضيا فترة في مقر اقامة السفير النرويجي في قبل تهريبهما الى خارج البلاد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال