القائمة

أخبار

وفاة سيدة داخل منزل عرافة بالقنيطرة

أوردت جريدة "المساء" في عددها لنهار اليوم أن المصالح الأمنية للشرطة القضائية التابعة لأمن القنيطرة تحقيقا معمقا في حادث وفاة سيدة داخل منزل "شوافة" بالمدينة ذاتها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضافت الجريدة حسب مصادر وصفتها بالعليمة أن سيدة توفيت داخل منزل عرافة تمتهن السحر والشعوذة بمنطقة أولاد اعرفة الخاضعة لنفوذ الملحقة الإدارية التاسعة.

كما أن الضحية المسماة "ب ز" أم لثلاثة أطفال تتحدر من مدينة صفرو، لفظت أنفاسها الأخيرة، في المركب الاستشفائي الجهوي، مباشرة بعد نقلها إليه من بيت العارفة، وهي في وضعية صحية حرجة للغاية، ورغم العلاجات الأولية المكثفة التي خضعت لها، فإنها فارقت الحياة.

وتضاربت الروايات حول الأسباب الحقيقية لهذه الوفاة، وإن كانت العديد من الجهات تؤكد أن بعض الأعشاب الضارة التي تناولتها الضحية في منزل "الشوافة"، للعلاج من مرض تعاني منه، منذ مدة، عجلت بوفاتها. وتعمل الشرطة حاليا على التحقيق مع "الشوافة" لمعرفة ظروف وفاة السيدة التي كانت تعالج في بيتها.

من جهة أخرى، اعتقلت الشرطة "الشوافة" مباشرة بعد مصرع السيدة، لتعميق البحث معها بأمر من النيابة العامة، فيما الجثة تم تشريحها في انتظار الإعلان عن النتائج.

ina lilah wa ina ilayhi raji3oun
الكاتب : ayam-men-hayati
التاريخ : في 26 يونيو 2013 على 13h52
J'espere pour elle meskina qu'elle serait allée la bas pour des raisons de santé et pas pour autre chose Allah yerhamha