القائمة

مقالة

محمد السادس يدعو أمير قطر الجديد إلى زيارة المغرب

بعث العاهل المغربي محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الجديد تميم بن حمد آل ثاني ، وذلك بمناسبة تسلمه مقاليد الحكم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وجاء في البرقية الملكية "يطيب لي بمناسبة تسلمكم مقاليد الحكم بدولة قطر الشقيقة أن أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى أسرتكم الأميرية الجليلة وللشعب القطري الشقيق بأحر تهانئي، وأصدق متمنياتي لكم بكامل التوفيق والسداد في خدمة شعبكم، وتحقيق المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء لبلدكم الشقيق".

وأضاف الملك محمد السادس "ولي اليقين، بأنه بفضل ما تتحلون به من خصال إنسانية رفيعة، وحنكة سياسية، وكفاءة عالية، جسدتموها في مختلف المهام والمسؤوليات الجسام التي تحملتموها خلال ولايتكم للعهد، ستواصلون بكل صدق وإخلاص، مسيرة التقدم والرخاء، والعزة والنماء التي دشنها والدكم صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني".

وأعرب محمد السادس للأمير القطري عن اعتزازه العميق بما الأسرتين الحاكمتين من أواصر الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل، "والتي لن تزيدها الاستمرارية التي تجسدها دولة قطر إلا رسوخا ومتانة".

ووجه الملك محمد السادس الدعوة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للقيام بزيارة رسمية للمغرب. وقال في برقيته"يسعدني أن أوجه الدعوة إلى سموكم للقيام بزيارة رسمية لبلدكم الثاني المغرب، حيث يتاح لنا تجديد اللقاء بكم، وتوطيد الوصال معكم. وستجدون، يا صاحب السمو، في المغرب ملكا وحكومة وشعبا، صدرا مفتوحا واستقبالا أخويا يليق بمقامكم الرفيع".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال