القائمة

أخبار

ثلاثون محاميا تطوعوا للدفاع عن النادي القنيطري

ذكر موقع "كورة" المتخصص في الميدان الرياضي أن ثلاثين محاميا تطوعوا  للدفاع عن النادي القنيطري في القضية المتعلقة بالتلاعب في نتيجة مباراته أمام رجاء بني ملال عن الجولة 29  من البطولة المغربية والتي اتهت بفوز النادي القنيطري بأربعة أهداف دون رد، خلال جلسة البحث التي وضع لها قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية ببني ملال تاريخ ثاني يوليو القادم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأكد نفس الموقع أن هذه القضية ستشهد تطورات جديدة بحسب ما أعده المحامون المتطوعون في المذكرة الدفاعية، حيث هناك معطيات سيتم الإدلاء بها خلال ذات الجلسة. ونقل موقع "كورة" عن مصدر من إدارة النادي القنيطري لم يذكر اسمه  أن أعضاء المكتب المسير اجتمعوا على عجل لمناقشة تطورات القضية المعروضة على أنظار القضاء المغربي، ومن خلال هذا الإجتماع أكد رئيس النادي أنس البوعناني أن لا علاقة له بما تم الترويج له  من أنه قدم شيكا بمبلغ مالي لأحد أطراف القضية، وأنه واثق من براءته في هذه القضية.

وأضاف ذات المصدر بأن كل أعضاء إدارة النادي القنيطري أجمعوا على ضرورة نبذ الخلافات بينهم ووضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

وخلال هذا الاجتماع تم تحديد يوم الجمعة 28 يونيو لعقد جمعية عمومية عادية للفريق وستشهد مناقشة القضايا الساخنة التي يعرفها النادي.

60 محاميا مع الفريق الملالي الحريح.
الكاتب : lembirikovich
التاريخ : في 05 غشت 2013 على 13h06
ان رئيس الفريق القنيطري هو خصم و حكم في آن واحد بحكم أنه عضو في الجامعة, إذن فأصدقاؤه الجامعيين سوف ينحازون له, ويصوتوا لصالح الفريق القنيطري. فلن تكون هناك نزاهة في اتخاذ قرار معاقبة الفاسدين.
**LEMBIRIKOVICH**
الكاتب : lembirikovich
التاريخ : في 27 يونيو 2013 على 10h49
كما ان 60 محاميا تطوعوا كذلك من بنى ملال و القصيبة و باقي المدن التابعة للاقليم للدفاع عن مصالح الكرة المغربية و المنئى بها عن الفساد و المفسدين الذين يريدون النيل من الفريق الملالي و الضرب على ايدي المتلاعبين بسمعة الفريق و نزاهته.
فكيف يعقل ان الفريق الذي كان يلعب كل جظوظه ينهزم ب 4 /0? فالنتيجة وحدها تنطق عن التلاعبالحاصل في هذه المباراة..