القائمة

مقالة

الجامعة تحسم قرارها وتستغني عن الطاوسي

كشفت جريدة "الأخبار" في عددها لنهار اليوم  أن الجامعة الملكية لكرة القدم قد اتخذت قرارها بالإستغناء عن مدرب المنتخب الوطني المغربي رشيد الطاوسي الذي لم يحقق نتائج إيجابية رفقة أسود الأطلس بعد خلافته لإيريك غيريتس.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأكدت نفس الجريدة أن المدرب رشيد الطاوسي،  يرفض ترك منصبه و لا يزال متشبتا به، غير أن "الأحبار" عادت لتؤكد أن الجامعة الملكية لكرة القدم تنتظر فقط موعد الجمع العام من أجل الإعلان الرسمي عن انفصالها عن المدرب رشيد الطاوسي. و أضافت مصادر "الأخبار" أن سبب إقالة رشيد الطاوسي ليس هو عدم قدرته على التأهل للمونديال، بل لتصريحات التي تثير و تزعج الجامعة.

كما أن الجامعة غير راضية عن الطريقة التي يتعامل بها رشيد الطاوسي خلال ندواته الصحفية، الشيء الذي يتعارض مع بنود العقد.

وتحدثت بعد المنابر الاعلامية على أن المدرب الهولندي بييم فيربيك هو الخيار القادم للجامعة من أجل تسليمه مقاليد قيادة المنتخب الوطني المغربي ، سيما و أنه كان وراء إكتشاف العديد من المواهب المغربية التي سطع نجمها في المنتخب المغربي بالإضافة إلى النتائج الطيبة التي حصدها في دورة لندن الأولمبية و أيضا مع منتخب الفتيان في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في الديار المغربية.

Taoussi le Clown
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 08 يوليوز 2013 على 10h44
ZOULOUZOULOU je suis d'accord avec toi et j'ajoute en plus de Zaki Abdelkhalek Louzani titulaire d'un diplôme fédéral
الطاوسي يتلاعب بمشاعر المغاربة, تصريحاته كلها غير واضحة.
أما الهلندي فقد برهن عن حسن النية وحقق نتائج جيدة,
الطاوسي لم يحقق أي شئ فلهدا لآبد أن يغادر وبدون تردد,لأنه لم يبقى الوقت الكافي لكأس افرقيا 2015
باركا من ضياع الوقت والمال
Dernière modification le 08/07/2013 10:49
Firbik nest pas l'homme de notre selection
الكاتب : ZOULOUZOULOU
التاريخ : في 01 يوليوز 2013 على 00h38
Notre fede pietine elle ne sait quoi faire pourqu'oui ne pas designer Zaki trois fois meilleur que ce hollandais je m'excuse il y a des federeaux qui naiment pas Zaki au detriemnt du peuple et de notre foot croyez moi ni le hollandais ni quelqu'un d'autre ne rendra le prestige de notre fott que seul Zaki est capable