القائمة

أخبار

مروان زمامة يغادر ميدلزبره

أعلن نادي ميدلزبره الإنجليزي نهار اليوم، عبر موقعه الرسمي على الأنترنيت، فسخ العقد الذي كان يربطه باللاعب المغربي مروان زمامة. وقال مدرب الفريق طوني موبراي "أريد أن أتقدم بالشكر لمروان زمامة الذي قدم الكثير للفريق خلال فترة تواجده معنا .. لقد تم فسخ العقد بالتراضي، و أتمنى التوفيق لمروان في المستقبل."

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وسبق لمروان زمامة اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي أن وقع عقدا مع نادي ميدلزبره الإنجليزي خلال سنة 2011، ويمتد العقد لمدة ثلاث سنوات ونصف .

وقال اللاعب زمامة في تصريح له  إنه يتفق مع إدارة ناديه بفسخ العقد بشكل ودي رغم أنه ما زال مستمرا لموسم آخر. وأوضح "قراري هذا جاء بناء على رغبتي في اللعب بإستمرار وليس الجلوس على كرسي البدلاء.. صحيح أنني فقدت بعض المقومات نتيجة الإصابة التي ألمت به وغيبتني لجولات عديدة عن الفريق، إلا أنني فضلت الرحيل والبحث عن أفق جديد، علما أن الجهاز الفني رفض تسريحي وأصر على بقائي".

وكشف على أنه توصل بعروض من نادي ليدز الأنجليزي ومن ناديه السابق هيبيرنيان الأسكتلندي، وسيعمل على دراستهما لاختيار الفريق الذي سيضمن له الممارسة بشكل دائم.

وتابع في تصريحه أنه لا يستبعد العودة مجددا للعب بإحدى الدوريات الخليجية التي سبق له اللعب فيها وبالتحديد بالدوري الإماراتي.

جدير بالذكر أن مروان ، غادر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في غشت 2006 إلى الدوري الأسكتلاندي لينضم إلى صفوف فريق هيرنبيان قبل أن يلتحق سنة 2008 بالشعب الإماراتي على سبيل الإعارة ليعود بعدها في يونيو 2009 إلى هيرنبيان ومنه إلى ميدلزبره.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال