القائمة

أخبار

الملك المغربي يتصدر تصويت "أفضل زعيم عربي"

يحتل الملك محمد السادس لحدود الآن ثالث يوليوز المرتبة الأولى في التصويت الذي ينظمه موقع "إم إس إن عربية" الإلكتروني من أجل اختيار أفضل زعيم في العالم العربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

واختار الموقع خمسة من القادة الأكثر تأثيرا في العالم العربي هم الملك االمغربي محمد السادس، ورئيس دولة االإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وملك المملكة العربية السعودية عبد الله بن عبد العزيز، وملك الأردن عبد الله الثاني، والرئيس المصري الذي انتخب بعد ثورة 25 يناير محمد مرسي. كما مكن أصحاب الموقع المصوتين من اختيار قادة عرب آخرين.

ولحدود الآن يتربع الملك محمد السادس على رأس القائمة بنسبة مئوية وصلت إلى 62، بعدد مصوتين وصل إلى 315888، من إجمالي المصوتين البالغ 507019.

وجاء رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في المركز الثاني، بنسبة 34 في المائة  وبعدد تجاوز 155 ألف مصوت. أما المركز الثالث، فكان من نصيب ملك المملكة العربية السعودية عبد الله بن عبد العزيز بأكثر من 9 آلاف صوت، أي بنسبة لم تتجاوز 2 في المائة، ثم جاء بعده الرئيس المصري محمد مرسي بعدد مصوتين بلغ 4164 صوت،  ثم تلاه الملك عبد الله الثاني بنسبة لم تتجاوز 1 في المائة، وبعدد مصوتين في حدود 3379  شخص على التوالي.

مسلم
الكاتب : rachidmind
التاريخ : في 05 يوليوز 2013 على 07h14
ههههههههههههههههههه,والله اضحكتني.
atassouit
الكاتب : khadija sic
التاريخ : في 04 يوليوز 2013 على 10h53
saraha yistahil malikna alrali rid elmigrib jina fi dirf 9assir ana kanmot 3lih ou yi3iche almagrib