القائمة

أخبار

إدارة رجاء بني ملال تهدد باللجوء إلى الفيفا

هددت إدارة فريق رجاء بني ملال حسب مصدر موثوق باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، للنظر في قضية التلاعبات التي طالت مباراة الفريق أما فريق النادي القنيطري برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأكد ذات المصدر أن رئيس رجاء بني ملال عبد الرفيع كرومي هدد باللجوء إلى الفيفا وعرض قضية فريقه على المحكمة الدولية لكرة القدم، من أجل إيجاد حل منصف ونهائي لقضية التلاعب في المباراة، في حال لم تتدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إنصاف فريقه الذي سقط إلى القسم الثاني. خاصة وأن الفريق الملالي وضع الملف منذ أيام عديدة بين أيدي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأضاف مصدرنا أن قاضي التحقيق استمع يوم أمس، للمتهم الرئيسي المتابع في حالة اعتقال، وكذالك للمتهم الثاني في الملف "س.و" الذي يعمل مدربا للفئات الصغرى للفريق الملالي. وأضاف أنه أثناء الاستماع إلى عبد الإله باغي حارس النادي القنيطري تدخل دفاع هذا الأخير ليعترض على حضور دفاع الفريق الملالي أثناء التحقيق، ليؤجل بعد ذلك رئيس جلسة الاستماع إلى المتهمين إلى غاية يوم الثلاء القادم.

جدير بالذكر أنه سبق لقاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدينة بني ملال، أن أمر بإيداع المتهم الرئيسي في القضية السجن، ومتابعته في حالة اعتقال احتياطي من أجل تهم "النصب والاحتيال وتقديم رشوة". كما سبق له أن قرر في إطار الاستنطاق الابتدائي، وضع باقي المتهمين السبعة، تحت المراقبة القضائية، حيث يتابع أربعة من لاعبي رجاء بني ملال من أجل تهم "قبول رشوة من أجل القيام بعمل والمشاركة فيه"، واثنان من النادي القنيطري (رئيس النادي وحارس المرمى) على التوالي بتهمة "تقديم رشوة من أجل تحقيق منفعة"، ومن أجل "تقديم رشوة من أجل القيام بمهمة ضد الفريق"، فيما توبع متهم واحد وهو لاعب سابق بفريق الرجاء الملالي من أجل "المشاركة في قبول رشوة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال