القائمة

أخبار

الجزائري عبد الحق بنشيخة مدربا للدفاع الحسني الجديدي

ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء أن المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي وقع يوم أمس الاثنين، بالجديدة عقدا رسميا مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة ليكون على رأس الإدارة التقنية لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم. خلفا للإطار الوطني جواد الميلاني الذي انتهى عقده مع الفريق نهاية الشهر الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ونقلت ذات الوكالة عن فؤاد مسكوت، الناطق الرسمي للفريق الدكالي، قوله إن هذا الاتفاق تم بعد سلسلة من الاتصالات والمشاورات حيث اتفق الجانبين على شروط معقولة ووضع أهداف استراتيجية لإعادة بناء الفريق الجديدي. وأضاف أن هذا العقد سيمتد لموسم واحد قابل للتجديد بقيمة مالية تقدر ب120 ألف درهم.

وعلاقة بالموضوع أكدت جريدة "الشروق اليومي" الجزائرية، أنها علمت من مصادر وصفتها بالمقربة من المدرب عبد الحق بن شيخة، أن هذا الأخير اتصل بالمدرب الجزائري عز الدين آيت جودي، الذي درب الموسم الفارط نادي المغرب الفاسي، قبل أن يفسخ عقده معه بالتراضي بداية الموسم الجاري للالتحاق بفريق شبيبة القبائل الجزائري، وذلك بغية جمع معلومات كافية عن نادي الدفاع الحسني الجديدي، مضيفة بأن آيت جودي حمس بن شيخة على قبول المهمة، خاصة أن فارس عبدة تألق في المواسم الأخيرة، آخرها احتلاله للمرتبة الرابعة الموسم ما قبل الماضي.

يذكر أن إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي بقيادة الرئيس سعيد قابيل، اتصلت بعدة مدربين أبرزهم الدولي المغربي السابق سعيد شيبة قبل أن يقع اختيارها في الأخير على المدرب الجزائري.

والمدرب الجزائري بنشيخة حاصل على ماجستير في منهجية التدريب الرياضي، بدء مشواره كمدرب مع المنتخب الأولمبي الجزائري، ثم درب بعد ذلك عددا من الفرق الجزائرية، كما درب أندية قطرية، إضافة إلى نادي الإفريقي التونسي الذي فاز معه بلقب البطولة التونسية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال