القائمة

أخبار

المغرب لن يشارك في كأس الخليج

ذكرت جريدة "البيان" الإماراتية، يوم أمس في موقعها الإلكتروني أن سعود المهندي الامين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس لجنة التفتيش الخاصة بتنظيم النسخة 22  من كأس الخليج نهاية العام المقبل، نفى وجود أي نية لاشراك المنتخب المغربي في كأس الخليج.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأوضح سعود المهندي ان خليجي 22 ستقام في ديسمبر 2014 وتسبق كأس آسيا والتي ستقام قي يناير 2015، كما نفي الأخبار التي ترددت في الفترة الاخيرة حول مشاركة المنتخب المغربي في دورات كأس الخليج بداية من خليجي 22، وقال: إنه لا توجد أي نية لضم منتخبات جديدة لدورة كأس الخليج.

علما أنه سبق للموقع الإلكتروني لقناة "سي إن إن" الأمريكية أن تحدث عن أن دول مجلس التعاون الخليجي تبحث إمكانية مشاركة المغرب في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم، لتصبح تاسع دولة تنضم الى الدورة التي لعبت أول مرة في البحرين سنة 1970.

ونقل موقع القناة الأمريكية في وقت سابق عن مصدر وصفه بالمسؤول بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي قوله "إن خطة العمل المشتركة بين دول التعاون والمغرب التي عقدت بالبحرين مؤخرا تضمنت التعاون في مجال الشباب والرياضة، وبحث انضمام المغرب الى دورة كأس الخليج، وعقد اجتماعات بين المختصين في مجال الشباب والرياضة وتوحيد الادوار والاصوات في المحافل الدولية والاقليمية ضمن التعاون في مختلف الانشطة الرياضية."

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال