القائمة

أخبار

عبد العزيز بوتفليقة يشيد بإنجازات الملك محمد السادس

أعرب الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة في برقية بعث بها إلى الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 14 لتولي ملك المغرب مقاليد الحكم، عن استعداده لإعطاء دفع للعلاقات الجزائرية المغربية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات لفائدة الشعبين والبلدين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال الرئيس الجزائري حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الجزائرية "إن الإنجازات الضخمة التي شهدها المغرب بفضل الإصلاحات الهامة التي أقررتموها منذ جلوسكم إلى العرش، تعكس مدى حكمة سياستكم".

وأعرب بوتفليقة، عن سعادته بالتوجه إلى الملك محمد السادس، باسم الشعب والحكومة الجزائرية وباسمه الشخصي، بتهانئه الحارة ومتمنياته الخالصة في أن "يمدكم الله القدير وأسرتكم الشريفة بالصحة والسعادة لقيادة الشعب المغربي إلى مزيد من التقدم".

وأكد الرئيس الجزائري حرصه على "دعم العلاقات الجزائرية المغربية، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات لفائدة الشعبين والبلدين"، قبل أن يخلص في رسالته بالدعاء لله بالصحة والازدهار للعاهل المغربي، وبأن يقود خطاه إلى ما فيه مصلحة الشعب المغربي الشقيق".

وتأتي رسالة بوتفليقة في فترة تمر بها العلاقات بين البلدين بفتور أعقب تبادل الزيارات الرسمية بين وفود وزارية رفيعة بين البلدين خلال العامين الماضيين.

allah al watan al malik, sahara maghribiya
الكاتب : iliass74
التاريخ : في 05 غشت 2013 على 03h37
( 3afia men taht tban) ma 3andna man diro b tahni'a dyalo nifa9 ma 3andna man diro bih, ma 3andna man diro b 3ala9a dyalhom, o kan tmanna l hodoud tab9a masdouda pour toujours!
بوتفليقة..............
الكاتب : sarafansud
التاريخ : في 31 يوليوز 2013 على 16h14
أنت كداب