القائمة

أخبار

حركة التوحيد والإصلاح تدين "مجازر الانقلابيين" في مصر

أدانت حركة التوحيد والإصلاح التي تعتبر الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأربعاء 14 غشت 2013، في نداء لها اطلع عليه موقع يابلادي ما وصفته بالمجازر المرتكبة ضد "المواطنين العزل في مصر من طرف الانقلابيين".

نشر
محمد الحمداوي رئيس حركة التوحيد والإصلاح
مدة القراءة: 1'

ودعت الحركة "أعضاءها والمتعاطفين معها وكل الشرفاء والأحرار الى المشاركة في كافة الفعاليات من وقفات احتجاجية ومهرجانات وغيرها التي تنظم للتعبير عن رفض هذه المجازر والتضامن مع الضحايا". بحسب تعبير الحركة.

جدير بالذكر أن المبادرة المغربية للدعم والنصرة دعت إلى المشاركة في وقفة شعبية اليوم أمام مبنى البرلمان بالعاصمة الرباط للتنديد بجرائم "القتل والإبادة الوحشية التي يتعرض لها المعتصمون السلميون بميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة في مصر على أيدي قوات الانقلاب العسكري".

يذكر أن قوات الأمن المصرية تدخلت اليوم لفك اعتصامي النهضة ورابعة العدوية الذين أقامهما مؤيدو الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، مما أدى إلى وقوقع العديد من الإصابات في صفوف قوات الأمن المعتصمين.

مصر
الكاتب : wakyl
التاريخ : في 15 غشت 2013 على 12h42
مالك أنت و المصريون يا بنكيران و أعوانه... إذا أصبت بالحنين إلى الفاشيين الإرهابيين، يعني الإخوان اللا مسلمون، فسر عنذهم و اصحبهم للجحيم..

مغربي يغار على مغربيته