القائمة

أخبار  

بوركينافاصو تفوز على المغرب وديا [فيديو]

لم يتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب بوكينافاصو، يوم أمس بالملعب الكبير بمدينة طنجة، وانهزم بإصابتين مقابل إصابة واحدة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتميزت هذه المباراة الاستعدادية بتفوق للمنتخب البوركينابي وصيف بطل القارة السمراء أداء ونتيجة على المنتخب المغربي، وتمكن من افتتاح النتيجة مبكرا عن طريق اللاعب بيرطرون طراوري في الدقيقة 8، ليعود نفس اللاعب إلى زيارة حارس مرمى المنتخب المغربي محمد أمسيف في حدود الدقيقة 64. فيما قلص الفارق للمنتخب المغربي اللاعب عبد العزيز برادة في حدود الدقيقة 64.

وتدخل هذه المباراة، في إطار استعدادات المنتخبين للجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والمقررة في سادس شتنبر المقبل، حيث يخوض المنتخب المغربي مباراة شكلية بأبيدجان أمام مضيفه منتخب الكوت ديفوار، في حين يستضيف منتخب بوركينا فاصو عن الجولة ذاتها منتخب الغابون.

مع العلم أن المنتخب الوطني لم يتمكن من البقاء ضمن المنتخبات المنافسة على خطف بطاقة التأهل للدور الحاسم من التصفيات، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، برصيد ثماني نقاط بفارق خمس نقاط خلف منتخب كوت ديفوار، المتصدر ب13 نقطة، والذي حجز بطاقة التأهل مبكرا.

arhallllllllllllllllllllllllllllllllllllll
الكاتب : majus
التاريخ : في 15 غشت 2013 على 19h02
wallayni had attawssssi ,laskat algharya fal karat
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 15 غشت 2013 على 12h23
qu est ce quand attend pour mettre dohors ce taoussi Mr BLABLA BLA