القائمة

أخبار

توقع إقبال جماهيري كبير على مباريات كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب

ذكر موقع "كورة" الإلكتروني المتخصص في الشأن الرياضي أن اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب نهاية ديسمبر القادم، تلقت مائة ألف طلب يخص تذاكر مباريات الأدوار بين دور الثمانية والنهائي، اغلبها من الجماهير الألمانية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وبحسب الموقع نفسه فإن المعطيات المتوفرة ، تبين أن حجم الإقبال على مبارايات هذه المسابقة سيكون قويا خاصة حين يخوض بايرن ميونيخ الألماني المنافسات.

وفي هذا الاطار ذكر موقع البطولة أن 35 ألف مشجع لنادي بايرن ميونيخ الألماني طلبوا اقتناء التذاكر في أقرب وقت من أجل مساندة "البافاري" في رحلته "العالمية".


إلى ذلك، تقدم 25 ألف مناصر لنادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي، الذي يضم في صفوفه النجم رونالدينهو، بطلبات تخص الإستفادة من التذاكر.


و ستطرح التذاكر للبيع بشكل رسمي شهر شتنبر القادم، فيما تتراوح أثمنتها ما بين 100 إلى 200 درهماً فيما نصف التذاكر الآخر فتتراوح أثمنتها ما بين 800 إلى 2000 درهماً.


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم بوصفه المشرف الرئيسي على البطولة قد قرر طرح 280 ألف تذكرة للمسابقة، التي ستجرى مناصفة بين ملعب أكادير الذي سيحتضن مباراة الإفتتاح و ملعب مراكش الذي ستجرى فوقه مبارتا قبل النهائي والمباراة النهائية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال