القائمة

أخبار

الفتح الرباطي يفوز على وفاق سطيف الجزائري [فيديو]

تمكن فريق الفتح الرباطي يوم أمس الأحد من تحقيق فوزه الأول بمنافسات كأس الاتحاد الافريقي، على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف واحد مقابل لا شيئ.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وسجل فريق الفتح هدفه الوحيد في حدود الدقيقة 34 من الشوط الأول عن طريق مهاجمه مراد بادا بعدما نفد ضربة خطأ من خارج منطقة الجزاء بطريقة رائعة.

علما أن هذه المباراة التي أدارها الحكم الرواندي مانييمانا هودو تدخل ضمن الجولة  الثالثة من دور المجموعات.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة ، تمكن النادي البنزرتي التونسي من الفوز على ضيفه مازيمبي من الكونغو الديموقراطية، يوم الجمعة الماضي بهدف دون رد.

وبعد هذه الجولة تصدر النادي البنزرتي لائحة الترتيب برصيد 5 نقاط، يليه ناديي مازيمبي والفتح الرباطي في المركز الثاني بأربع نقاط، فيما تذيل اللائحة فريق وفاق سطيف برصيد نقطتين.

وخلال الجولة القادمة سيكون فريق الفتح الرباطي على موعد مع مبارة ضد فريق وفاق سطيف، لكن هذه المرة خارج الديار، فيما يواجه مازيمبي الكونغولي النادي البنزرتي التونسي، مع العلم بأن مشوار دور المجموعات يضم ست جولات.

الصحافي عبد الله يتفوق على رجال الاعمال انسانيا ؟
الكاتب : جيهان
التاريخ : في 05 شتنبر 2013 على 10h58
الصحافي عبد الله يتفوق على رجال الاعمال انسانيا ؟
بفندق " نوفوتال "استقبل صاحب المستوى الرفيع الاستاذ الصحافي عبد الله عمر نجم امين عدد كبير جدا من الشباب و الشابات و بعض الشخصيات الهامة و اثرياء الشرق الجزائري في زيارته الاخيرة لمدينة قسنطينة و التي بدات يوم 25 اوت 2013 الى غاية 29 من نفس الشهر..يوم 25 اوت استقبل عائلة الباي و عائلة بوخروبة و اكثر من 420 من شباب و شابات الشرق الجزائري الذين كانت لهم فرصة اللقاء و الجلوس و التعرف عن قرب بالصحافي عبد الله عمر نجم امين و الذي ابهر الجميع بتواضعه و بشاشته و كرمه و صدقه ..وأعرب الجميع عن "إعجابهم الشديد" باعمال و انجازات هذا الصحافي المتواضع..من جيجل حصل لحسن 20 سنة على فيزا الى دبي و عقد عمل .. نصيرة من عنابة حصلت على مساعدة مالية و قدرها 150000.00 دج لاجراء عملية جراحية ..كريم 16 سنة من سكيكدة حصل على جهاز كومبيوتر محمول و الة تصوير علامة سوني ..اما كنزة و خطيبها نور الدين من تبسةفقد حصلا على اجهزة كهرومنزلية علامة جولدن قيمتها 250000.00 دج ..من سوق اهراس الثلاثي ايمن و حسان و بوعزة حصلا على اجمل هدية و هية رحلة الى ماليزيا لمدة اسبوع مدفوعة جميع التكاليف و الاجراءات جراء حصولهم على شهادة البكالوريا..من ميلة السيدة عالية حصلت على عمرة .. الطفل اسكندر 14 سنة حصل على جهاز كومبيوتر ..من الطارف حصل الشاب هشام على مبلغ مالي و قدره 2000000.00 دج من اجل فتح محل للحلاقة ..اما ثامر و صبري و كمال و اسامة و شهير و فريد و عيسى و جمال و قادة و رمزي كانت الهدية الاقامة في فندق "نوفوتال" و التمتع بقاعة الرياضة و الاكل الذيذ و النوم المريح و الانترنت و التقاط الصور و التعارف مع شباب و شبات من السياح الاجانب الذين كانوا يملاون الفندق بعد ان فتح لهم الاستاذ عبد الله باب التعارف ..اما باقي الزوار الذين كانت زيارتهم الاولى مع الصحافي عبد الله قرروا العمل و التعاون مع الفريق ليحققوا احلامهم و اهدافهم المستقبلية ..يوم 26 اوت و رغم التعب و الارهاق استقبل الصحافي عبد الله الاخ فاروق من ولاية باتنة و الاخ خالد من قالمة و عمي رشيد من قالمة و الاخت كريمة و شقيقها اكرم من باتنة من الساعة العاشرة صباحا الى غاية الثالثة بعد الظهر ..عمي رشيد حصل على علاج مجاني لابنه المريض .. اما خالد فهو من فريق الصحافي عبد الله حيث رافقه في مهرجان جميلة بسطيف .. فريد و كريمة و اكرم كان لقائهم بالملاك الصحافي عبد الله لقاء تعارف و تقارب من اجل تعاون او عمل مستقبلي .. من الساعة الرابعة عصرا و الى غاية العاشرة ليلا استقبل الصحافي عبد الله علي 18 سنة و الذي قدم من غليزان رفقة صديقه عبد المالك 19 سنة .. و من بومرداس جاء سمير و من تيزي وزو توفيق 17 سنة حاصل على ديبلوم فندقة و سياحة .. و من بجاية جاء الاخ يزيد 23 سنة طالب جامعي و مصور فتوغرافي ..يوم 27 اوت كان عدد زوار الصحافي عبد الله اكثر من 23 زائر و لكن هذه المرة كانوا من الشباب العاملين في قطاع الطبي و الشبه الطبي و البريد و المواصلات و الشرطة و الدرك و المحماة و الجيش الوطني الشعبي ..و قد لاحظ الجميع الاحترام و التقدير الذي يكنه مدير عام فندق "نوفوتال" بعماله و موظفيه و حراس الامن لهذه الشخصية الرائعة .
تم توثيق الزيارات و المساعدات و اللقاءات بالصور و الوثائق .. يحق للجميع الاطلاع عليها و مشاهدة الصور التي جمعت الصحافي عبد الله عمر نجم بجمهوره و احبابه و المعجبين بمشواره الاعلامي .. لمزيد من المعلومات او لاي استفسار اتصلوا بالصحافي عبد الله عمر نجم امين شخصيا عبر هاتفه المحمول 0661531657 كما نعلمكم ان الصحافي عبد الله عمر نجم امين ليس لديه اي وكيل او متحث باسمه مهما كانت صفته و مهما كان عمله و مكانته في المجتمع.
news/media-centre/press-releases/vip-visit-to constantine-
منقول للفائدة و للاستفادة و لنشر الخير