القائمة

أخبار

الشماخ: تم ابتزازي في أرسنال، وسأوقع على شهادة ميلاد جديدة مع كريستال بالاس

كشف مهاجم المنتخب الوطني المغربي مروان الشماخ النقاب في حوار خص به صحيفة "ليكيب" الفرنسية المتخصصة في الشأن الرياضي، عن بعض الأسرار التي دفعته إلى مغادرة نادي أرسنال اللندني وانظمامه لفريق كريستال بالاس.

نشر
مروان الشماخ
مدة القراءة: 2'

وقال اللاعب الدولي المغربي الذي سطع نجمه رفقة فريق بوردو الفرنسي، أنه تلقى العديد من العروض ومن أندية كبيرة خارج إنجلترا، خصوصا من اليونان وفرنسا وإيطاليا، غير أنه فضل البقاء في الدوري الإنجليزي لأني أغرمت به كثيرا و هو الدوري الذي يناسبني". وعن معاناته داخل الفريق اللندني الذي لم يوفق في إثبات مكانته كأساسي به، قال الشماخ " بعيدا عن الجانب الرياضي، فقد تعرضت لحملة ابتزاز رخيصة بنشر صور تخصني للإساءة لسمعتي داخل النادي بهدف محاربتي ودفعي لترك الأرسنال".

ويبدوا أن الشماخ يقصد الصورة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام والتي يظهر فيها رفقة اللاعبالفرنسي من أصل جزائري سمير نصري، رفقة مع بعض أصدقائهما، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهم يدخنون الشيشة.

وعن مستقبله مع فريقه الجديد قال الشماخ أنه سيوقع على شهادة ميلاد جديدة مع كريستال بالاس و سيكشف انه لم ينته بعد وما يزال قادرا على العطاء على أعلى المستويات.

جدير بالذكر أن مستوى اللاعب الشماخ البالغ من العمر 29 سنة تراجع كثيرا منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، نتيجة عدم إشراكه في التشكيل الرسمي لفريق أرسنال، وبقائه في دكة الاحتياط. مما أدى إلى الاستغناء عليه من طرف الناخب الوطني المغربي لعدم جاهزيته.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال