القائمة

أخبار

توقيف صينيين اعتدوا على مواطن لهم بالأسلحة البيضاء [صور+فيديو]

ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تمكنت مساء يوم أمس الخميس 22 غشت، من اعتقال أربعة أشخاص يحملون الجنسية الصينية، قاموا بالاعتداء على مواطنآخر يحمل نفس الجنسية، بالأسلحة البيضاء قبل أن يلوذوا بالفرار مستعنين في ذلك بدراجتين ناريتين.

نشر
صور من موقع كيفاش
صور من موقع كيفاش
صور من موقع كيفاش
صور من موقع كيفاش

ونقلت نفس الوكالة عن مصدرين أمنيين قولهما إن اثنين من الجناة باغتا الضحية على إثر مغادرته لمقر سكناه بحي "لا جيروند"، واعتديا عليه بالضرب والجرح بواسطة أسلحة بيضاء عبارة عن مطرقة وقضيب حديدي واخز، ولم يستعملا في حقه أي سلاح ناري، مشيرا إلى أن المتهمين لاذا بالفرار على متن دراجتين ناريتين كان على متنهما شخصان صينيان في انتظارهما.

وأضاف نفس المصدر أن أبحاث الشرطة، وتحرياتها الميدانية، مكنت من تعقب الصينيين الأربعة وتحديد مكان اختفائهم، حيث تم العثور على الدراجتين الناريتين المستعملتين في الاعتداء والهروب بعد أن تم التخلي عنهما بمرآب مركب تجاري بمنطقة الفداء، مبرزا أنه لم تمر سوى ساعتين ونصف عن وقوع الاعتداء حتى تمكنت العناصر الأمنية من إيقاف الصينيين الأربعة على متن إحدى السيارات، وقد تم التعرف عليهم بمقر ولاية الأمن من طرف شهود عيان وكذا الضحية.

وأضاف المصدر أن البحث لا زال متواصلا تحت إشراف النيابة العامة مع المتهمين لكشف ملابسات ودوافع هذا الاعتداء، الذي تسبب في إصابة الضحية بجروح في ذراعه وساقه اليسرى، والذي غادر المستشفى بعد تلقي العلاجات الضرورية.

القبض على المتهمين

الله ايكون في عون شرطتنا
الكاتب : رشيد
التاريخ : في 23 غشت 2013 على 12h28
بكل صدق نـُـلـِـــحُّ في طلب العون من الله لشرطتنا ، فالجرائم تنوعت وتعددت ...والمجرمون تنوعوا وتعددوا ....ولا يكفي الطلب بل من الواجب تحضير شرطة تكون كفءة بالزيادة في عددها والتنويع في اختصاصاتها ، ومدها بالوسائل المادية واللوجستية وكذا تحفيزها بالدعم المالي : الزيادة في أجورها .
فكم رفض بعض أفرادها رشاو ضخمة من أجل التخلي عن إلقاء القبض على المجرمين ، وقاموا بالواجب رغم الإغراءات ورغم الحاجة ...
فالله في عونهم وهو ولي التوفيق ...