القائمة

أخبار

حمد الله إلى جانب ميسي على غلاف فيفا 2014

من المنتظر حسب ما جاء في موقع "البطولة" الإلكتروني أن يظهر اللاعب الدولي المغربي المحترف بنادي أليسوند النرويجي عبد الرزاق حمد الله، على غلاف النسخة النرويجية من لعبة " فيفا 14" إلى جانب النجم الأرجنتيني ، ليونيل ميسي .

نشر
صورة تظهر عدد المصوتتين لصالح حمد الله
مدة القراءة: 1'

وجاء إدراج صورة اللاعب السابق لفريق أولمبيك آسفي، وهداف البطولة المغربية الموسم الماضي، جنبا إلى جنب مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعدما فاز بالتصويت الذي أجرته الصفحة الرسمية للعبة '' فيفا 2014 '' النرويجية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، متفوقا بآلاف الأصوات على اللاعب  إيرين ديلانلاي  الذي إحتل الرتبه الثانية.             

وعلق مدير التسويق بالنادي النرويجي على فوز حمد الله بالتصويت، قائلا "إنه أمر مدهش للغاية، فحمد الله خلق ضجة كبيرة في صفحات الفايسبوك هناك اهتمامات كبيرة. أغلبية التصويتات أتتنا من الأصدقاء المغاربة، فعلا جيش من محبي الكرة بالمغرب حمل النادي إلى آفاق جديدة، لقد استقطبنا عدة لاعبين أجانب ولكن لم يحصلوا أبدا على نفس الاهتمام الذي حصل عليه حمد الله من جمهور المغرب، نحن نرى ذلك من خلال عدد التعاليق والمعجبين بحمد الله  في صفحاتنا للتواصل الاجتماعي".

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حمد الله استطاع أن يحجز له مكانا وفي ظرف وجيز في التشكيلة الرسمية للنادي النرويجي، ويوجد لحدود الآن على رأس هدافي الدوري النرويجي ب10 أهداف.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال