القائمة

أخبار

باييرن ميونخ سيصل إلى المغرب بكامل نجومه قبل ثلاثة أيام من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية

أعلن نادي باييرن ميونخ عبر موقعه الإلكتروني أن وفد الفريق المكون من اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية سيحل بالمغرب ثلاثة أيام قبل بدء مونديال الأندية من أجل التأقلم مع الأجواء المغربية. وأضاف الفريق البافاري أنه يتطلع للفوز بلقب مونديال الأندية ليضيفه للألقاب التي فاز بها مؤخرا، حيث سيشارك النادي بجميع نجومه.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وعلاقة بالموضوع سبق لبعض وسائل الإعلام الإسبانية أن أعلنت أن فريق بايرن ميونيخ سيقوم بتنظيم رحلات جوية إلى مدينتي مراكش و أكادير من أجل مساندة النادي خلال خوضه منافسات كأس العالم للأندية.   

وأضافت نفس المصادر أن إدارة النادي البافاري  وقعت شراكة مع العديد من الشركات الخاصة بالطيران من أجل جلب الجمهور الألماني إلى المغرب، و ذلك بأثمنة مناسبة و خاصة بمناسبة كأس العالم للأندية.

مؤكدة أن وكالات الأسفار الألمانية عرضت رحلتين إلى المغرب، الأولى لمتابعة مباريات فريق بايرن ميونيخ فقط، و بعدها العودة إلى ألمانيا، و العرض الثاني فهو زيارة مدينتي مراكش و أكادير، و المكوث لمدة عشرة أيام و مشاهدة مباريات البايرن، و البقاء حتى في حال أقصي الفريق البافاري.

جدير بالذكر أن هذه المرة لن تكون الألى التي يزور فيها فريق باييرن يونخ المغرب فقد سبق له أن زار المغرب في عدة مناسبات خاصة بكأس محمد الخامس الذي كان يقام في المغرب صيف كل سنة خلال سنوات الستينيات والسبعينيات والثمانينيات، كما لعب في بداية الثمانينيات مباراة ودية أمام الجيش الملكي بالعاصمة الرباط.  

جدير بالذكر أن المغرب سيسهر على تنظيم النسخة العاشرة من كأس العالم للأندية من 9 إلى 19 ديسمبر 2013. وستقام البطولة في مدن مراكش واكادير ويشارك فيها ابطال القارات بالإضافة إلى بطل بطولة الدولة المستضيفة. وهكدا تعتبر المغرب أول دولة أفريقية وثاني دولة عربية تنضم هده البطولة بعد الإمارات العربية المتحدة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال