القائمة

أخبار

إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في حادث قتل الفنان البيضاوي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش،حسب ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس (19 شتنبر)، من إلقاء القبض على المشتبه به في ارتكاب جريمة القتل التي راح ضحيتها الفنان الشعبي عبد الله البيضاوي، يوم الأحد الماضي (15 شتنبر) في مدينة المحمدية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني قوله إنه تم إلقاء القبض على المشتبه به، المنحدر من مدينة مراكش، والبالغ من العمر حوالي 24 عاما، في منزل أحد أفراد عائلته في درب الخشاب في حي سيدي يوسف بن علي.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الشرطة ضبطت بحوزة الجاني، لحظة اعتقاله، هاتفا محمولا وساعات يدوية ومبلغا ماليا متحصلا من المسروقات من منزل الضحية، كما تم رصد سيارة الضحية في مدينة بن جرير.

حري بالذكر أن وقائع الجريمة تعود يوم الأحد الماضي حين عثر الشرطة على الهالك مقتولا في شقته الواقعة بمدينة المحمدية.

وسبق لجريدة الأخبار أن قالت إن البيضاوي، قتل خنقا بعد تجريده من ملابسه، وسرقة مبالغ مالية وحلي كانت في منزله إضافة إلى مفاتيح سيارته من نوع "توارگ".

وأضافت اليومية أن المتهم شوهد من طرف حارس سيارات الحي، وبعض الجيران، وهو يخرج من فيلا البيضاوي مسرعا، قبل أن يركب سيارة الضحية.

الوقاية المدنية
الكاتب : دحمان
التاريخ : في 22 شتنبر 2013 على 01h35
لازال الجنرال لم يطرد بعض موظفي الوقاية المدنية المزورين للشواهد المدرسية والدبلومات الخاصة بالتكوين المهني فلماذا ؟ أتعرفون لماذا لأن هذا الجنرال وكما يقولون في كرشو لعجينة