القائمة

أخبار

خمسيني يلقي بنفسه أمام القطار في محطة "البيضاء مسافرين"

أقدم رجل خمسيني صباح اليوم على الانتحار في محطة القطار "البيضاء مسافرين" بمدينة الدار البيضاء بعدما ألقى بنفسه أمام القطار.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وفي اتصال هاتفي لموقع يابلادي مع أحد شهود العيان الذي قدم في رحلة من مدينة فاس إلى الدار البيضاء حيث تصادف وجوده بعين المكان أثناء وقوع الحادث، أفاد بأن "الحادث وقع حوالي التاسعة وعشر دقائق".

وحسب نفس المصدر فقد انتقل رجال الشرطة والأمن إلى عين المكان مباشرة بعد الحادث وأخذوا جثة الضحية مؤكدا أنه "بعد دقائق من الحادث بدت الأمور طبيعية وأن كل شيء على ما يرام، وحركة القطارات عادية...هناك بعض رجال الشرطة في المحطة لحدود الآن".

وفي قصاصة إخبارية لها أكدت وكالة المغرب العربي للأنباء نقلا عن مصدر من المكتب الوطني للسكك الحديدية أن شخصا توفي اليوم الجمعة متأثرا بجروح أصيب بها إثر محاولته وضع حد لحياته بإلقاء نفسه تحت عجلات أحد القطارات بمحطة الدار البيضاء المسافرين.

وأضافت نقلا عن مسافرين عاينوا الحادث أن هذا الشخص انتظر على الرصيف إلى أن تجاوزته مقدمة القطار الذي يربط بين محطة عين السبع والمطار الدولي محمد الخامس، ليلقي بنفسه تحت عجلات القطار.

ليتم نقل المصاب، والذي يعتبر من مواليد 1957، إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي حيث لقي حتفه بعد حوالي عشر دقائق عن وصوله.

وحسب وكالة المغرب العربي فقد أوضح رئيس قسم المستعجلات أحمد بيبان أن "المتوفى، والذي كان قد أصيب بكسور متعددة، كان يعاني من إصابات بليغة وجد حرجة على مستوى كل الأعضاء الحساسة بالجسم، ووصل إلى القسم وهو في حالة احتضار".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال