القائمة

أخبار

مقرب من الرباطي يقول إنه يمتلك أدلة تثبت ما صرح به، ورئيس الرجاء يتهمه بالحقد على فريقه

لازلت قضية تصريحات لاعب الرجاء السابق أمين الرباطي التي اتهم فيها فريق الرجاء البيضاوي بالتلاعب في بعض المباريات تتفاعل، فقد أكدت جريدة الخبر في عددها لنهار اليوم، أن الرباطي يملك بعض الأدلة التي تؤكد اتهاماته للفريق الأخضر.

نشر
أمين الرباطي
مدة القراءة: 2'

وأكدت الجريدة نقلا عن أحد المقربين من عميد الرجاء السابق أمين الرباطي تأكيده على أن اللاعب يملك رسائل نصية قصيرة تثبت تورط بعض مسؤولي الرجاء البيضاوي في قضية التلاعبات، كما أن أحد لاعبي فريق نهضة بركان على استعداد لتقديم شهادته في حال تطلب الأمر ذلك.

وأضافت الجريدة نقلا عن نفس المصدر أن أمين الرباطي لم يكن مدفوعا من أي طرف، بل هو خرج بتلك التصريحات ردا على الطريقة التي تم إبعاده بها من فريق الرجاء.

و أضاف المتحدث ذاته أن الرباطي كان قد تلقى وعودا من طرف المدرب امحمد فاخر الذي أكد له على أنه سيحمل قميص الرجاء خلال الموسم الحالي، و أنه سيشارك في كأس العالم للأندية.

نفس الشخص أكد أن الرباطي لم يغادر في اتجاه إسبانيا خوفا، بل للالتزامات عائلية، وهو متشبت بتصريحاته.

من جهة أخرى أكد محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي حسب ما أوردت جريدة المساء الرياضي، التي فجرت القضية، أن التصريحات التي خرج بها الرباطي "كانت تحمل الحقد"، و هي تهدف إلى هدم المشروع الذي يسعى إليه الرجاء.                                                 

وأكد رئيس فريق الرجاء على أنه كان يعلم بأن الرباطي كان يتحدث عن بعض الأمور التي تهدف إلى التشويش على الفريق الأخضر، و أكد على أنه سيأتي الوقت المناسب لتوضيح الأمور. وأضاف بودريقة على أن التصريحات التي خرج بها الرباطي لا أساس لها من الصحة، و أن العميد السابق قام بذلك فقط لينتقم من إدارة الرجاء، و ذلك بعد أن تم التخلي عن خدماته بقرار من المدرب امحمد فاخر.

الرجاء الملالي والتاريخ
الكاتب : simri souad
التاريخ : في 22 شتنبر 2013 على 20h52
تاسس فريق رجاء بني ملال سنة 1956
ً احرز على بطولة المغرب سنة 1973/1974
التشكلة : الحبيب -حسن الحوات- القادري-الوالد 1- الولالد2- نجاح-بوز بوز- عليبو - مازي -بالحلبة - حسن تمجيجت
allah yaalam
الكاتب : majus
التاريخ : في 21 شتنبر 2013 على 15h11
mais il n y pas de fumee sans feu !!!!! et puis s il n avait pas de preuves irrefutables il n aurait ose divulgue de tels agissements qui nuisent au football.en fin de compte la justice pourrait trancher?