القائمة

أخبار

مشاكل غيريتس تؤرق الجامعة حتى بعد رحيله

لم تتخلص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من مشاكل المدرب البلجيكي إيريك غيريتس حتى بعد رحيله عن تدريب المنتخب الوطني، حيث ستكون ملزمة في جمعها العام المقبل بالكشف عن قيمة العقد الذي جمعها بغيريتس أثناء تلاوة التقرير المالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب موقع "كورة" فإن الجامعة تسارع الزمن من أجل حل الإشكال المرتبط براتب غيريتس، خصوصا وأن هذا الأخير سبق له أن صرح  في الكثير من المناسبات عبر محاميه الخاص أنه سيلجأ إلى الفيفا للمطالبة بشرط جزائي في حال كشفت الجامعة عن راتبه.

علما أن راتب غيريتش شغل الرأي العام المغربي طيلة إشرافه على المنتخب الوطني، بل وصل نقاشه إلى البرلمان، حيث طالب بعض النواب الكشف عن قيمة العقد مع المدرب البلجيكي.

من جانبه سبق لعلي الفاسي الفهري رئيس الجامعة أن وصف في تصريحات سابقة البند الذي وقعه مع المدرب البلجيكي بغلطة العمر التي ندم عليها كثيرا.

وعلاقة بالموضوع وبعد عدة تأجيلات، حددت الجامعة الملكية لكرة القدم موعد الجمع العام، و الذي سينعقد قبل بداية كأس العالم للأندية التي ستنظم بالمغرب.

علما أن تاريخ الجمع العام تم تغييره في الكثير من المناسبات، حيث كان في الأول مقررا أواخر الشهر الجاري، ليتم تأجيله حتى يوم 12 أكتوبر، إلا أن ذلك التاريخ لم يكتب له و تم تأجيله حتى يوم الجمعة 25 أكتوبر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال