القائمة

أخبار

الشرطة تبحث عن الرباطي للتحقيق معه، بعد اتهامه الرجاء بالتلاعب في نتائج المباريات

حاولت الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء 25 شتنبر اللقاء بأمين الرباطي، العميد السابق لفريق الرجاء البيضاوي، غير أنها لم تتمكن من العثور عليه، بحسب ما أورد موقع "منارة" الإلكتروني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب نفس المصدر فقد انتقلت الشرطة إلى منزل عميد فريق الرجاء السابق، ولم تجده، إذ أخبرهم حارس العمارة، أن اللاعب لم يحل بمنزله بالدار البيضاء منذ أيام.

كما حاولت الشرطة القضائية أن تتصل بالرباطي لتحديد موعد للقاء به غير أنه لم يرد على مكالماتها.

وسبق للشرطة القضائية أن فتحت تحقيقا في موضوع اتهامات الرباطي للرجاء وبعض مسيري الفريق، بأمر من مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، الذي يتابع موضوع الاتهامات بالتلاعب في المباريات التي أثارت ضجة كبيرة في المغرب.

وكان الرباطي قد أكد في تصريحات خص بها جريدة "المساء الرياضي" أن فريق الرجاء البيضاوي تلاعب في نتائج عدة مباريات خلال الموسم الماضي حيث قال "هذا لا يقتصر على مباراة واحدة كمباراة الرجاء ضد بركان في وجدة، برسم الدورة، أعتقد، 27 من الدوري الذي يسميه البعض بالاحترافي، بل هناك مباريات أخرى ضد كل من شباب الريف الحسيمي  وحسنية أكادير".

واعترف الرباطي بتقديمه لتحفيزات " لبعض اللاعبين الذين توصلوا بالمبالغ المالية فعلا على أساس التحفيز لكنهم رفضوا ولعبوا بشرف، وهذا السلوك لا يشرف الرجاء البيضاوي وتاريخه".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال