القائمة

أخبار

رونالدينو واثق من المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب، رغم إصابته الخطيرة

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن نجم كرة القدم البرازيلي المخضرم رونالدينيو أعرب عن ثقته في المشاركة مع فريقه أتلتيكو مينيرو ببطولة كأس العالم للأندية التي ستحتضنها مدينتي مراكش وأكادير نهاية السنة الحالية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكتب رونالدينو في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه يثق في تماثله للشفاء من الإصابة قبل هذه البطولة ليشارك فريقه في رحلة البحث عن اللقب العالمي بعدما قاده قبل شهور لإحراز لقب كأس ليبرتادوريس التي أهلت الفريق لمونديال الأندية.

وتحدثت بعض وسائل الإعلام عن استحالة مشاركة رونالدينو في مونديال الأندية بعدما تعرض للإصابة أثناء مداعبته الكرة قبل أحد تدريبات الفريق في الأيام الماضية وتبين أن العلاج قد يستغرق نحو ثلاثة أشهر بينما تقام البطولة بعد نحو شهرين ونصف الشهر.

وفي تصريحات إلى موقع "غلوبوسبورتي" الرياضي على الانترنت، قال  رونالدينيو إن الأطباء يعتبرون إصابته الحالية هي الأخطر في مسيرته  الكروية.

وقال رونالدينيو: "حدثت الإصابة قبل بداية المران. في المباريات نتعامل دائماً مع الكرة. شعرت بألم الإصابة في اليوم التالي".

وأوضح رونالدينيو أنه يبذل قصارى جهده من أجل التعافي سريعاً والمشاركة  في مونديال الأندية معرباً عن اعتقاده وثقته في المشاركة بالبطولة. وقال اللاعب المخضرم "إنني متفائل. أنفذ البرنامج العلاجي بشكل صائب  تماماً ولدي ثقة هائلة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال