القائمة

أخبار

بقالي: لم أقرر بعد هل سألعب مع بلجيكا أم المغرب

بعد الحديث عن تفضيل اللاعب المغربي الأصل زكرياء البقالي المحترف في فريق إيندهوفن الهولندي الدفاع عن ألوان منتخب بلجيكا بدل تمثيل بلده الأصلي المغرب، أفادت وكالة رويترز أن اللاعب لم يتخد القرار بعد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقلت الوكالة عن مصادر إعلامية هولندية قولها إن المهاجم الشاب زكريا بقالي صاحب الموهبة لا يزال يفكر فيما اذا كان سيلعب مع منتخب بلجيكا ام منتخب المغرب عقب اعلان اسمه ضمن تشكيلة بلجيكا لخوض مباريات في تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

مضيفة أن الجميع ينتظر قرار لاعب ايندهوفن البالغ من العمر 17 عاما وعلى الرغم من ذلك فقد تم استدعائه لخوض مباراتين حاسمتين لبلجيكا امام كرواتيا واسكتلندا. وقال بقالي لصحيفة الجمين داجبلاد انه لم يتخذ قراره بعد. واضاف المهاجم الشاب الذي ولد في بلجيكا لابوين مهاجرين من المغرب "هناك الكثير من الاشخاص الذين يفترض انهم يتحدثون نيابة عني الا انني لم اقرر بعد. لا يزال هذا قرارا صعبا للغاية."

مع العلم أنه تم الإعلان مرتين عن ضم البقالي لمنتخب بلجيكا الا انه لم يخض أي مباراة بعد مع الفريق. واذا ما خاض ولو مباراة واحدة في التصفيات فانه سيكون ملزما باللعب مع بلجيكا في المستقبل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال