القائمة

أخبار

الشرطة تفرق وقفة "القبل" أمام البرلمان [صور]

نظم مجموعة من الناشطين نهار اليوم أمام مبنى البرلمان بالعاصمة الرباط، وقفة تبادلوا خلالها القبل تعبيرا منهم عن تضامنهم مع التلاميذ الذين تم اعتقالهم بمدينة الناظور بعدما نشروا صورا لهم يتبادلون فيها القبل.

نشر
الشرطة تفرق وقفة \
الشرطة تفرق وقفة \

وتزعمت هذه الوقفة الفريدة من نوعها، ابتسام لشكر، الناشطة في حركة "مالي" التي تدافع عن "الحريات الفردية".

وقفة القبل هاته لم تخل من مشادات مع بعض الاشخاص المحسوبين على ما يعرف ب "الشباب الملكي"، كما أن رجال الأمن تدخلوا بدورهم لتفريق "المحتجين" الذين لم يتعد عددهم العشرين فردا.

وتميزت الوقفة أيضا بحضور العديد من وسائل الاعلام الدولية والوطنية.

تجدر الإشارة الى ان التلاميذ أصحاب قبلة "الفايسبوك" أفرج عنهم ويتابعون في حالة سراح مؤقت، وقد حدد تاريخ أول جلسة لمحاكمتهم يوم 22 نونبر القادم.

القبلة علانية
الكاتب : ابو آية
التاريخ : في 23 أكتوبر 2013 على 12h58
القبلة علانية جهارا نهارا لها من الخلفيات ما لها،فالذين يمارسون هذا الفعل خارج إطاره الشرعي بدافع الشهوة غالبا ما يستترون.قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إذا ابتليتم فاستتروا ) اما فيما يخص بعض المحسوبين على تيار العلماء وأنى لهم ذلك،المتهافتون على فتات الموائد بكل ضروبها وأصنافها وأشكالها موائد الشهرة ،موائد إعلامية ملغومة موائد الاكراميات موائد كل ما لذ وطاب ،المتطاولون على الفتوى بجرأة كبيرة وبدون علم ولا معرفة،هؤلاء المتملقون ألم يتلوا قول العزيز الجبار:(ولاتقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا)والنهي عن قرب الشيء ابلغ من النهي عنه مباشرة بذلك تحرم النظرة والخلوة والقبلة إلخ . يا أشباه العلماءالذين اعتبرتم القبلة علانية امرا عاديا وهو مجرد لمم ألم تحفظوا قول المنتقم (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وأنتم لاتعلمون ) صدق الله العظيم.
bravo a se jeune
الكاتب : hyayna
التاريخ : في 13 أكتوبر 2013 على 02h45
tbarkellah 3li