القائمة

أخبار

إدارة موقع "لكم" تعلن أنه سيستمر في العمل، إلى حين خروج أنوزلا من السجن

عمم يوم أمس بلاغ موقع من طرف الصحافي علي أنوزلا المعتقل بسجن سلا 2، قال فيه إنه قرر توقيف موقع لكم الذي يقع تحت مسؤوليته الإدارية والتحريرية، مؤقتا. غير أن أبو بكر الجامعي المسؤول أعن في بلاغ نشر في الموقع أنه لن يتوقف عن العمل.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وسبق لإدارة موقع لكم أن أكدت بعد اعتقال علي أنوزلا بأيام قليلة، أن العاملين في الموقع، اختاروا بالاجماع الصحافي أبو بكر الجامعي مديرا للنشر في موقع "لكم" النسخة العربية، لفترة مؤقتة في انتظار خروج علي أنوزلا من السجن.

كما قامت إدارة الموقع صباح اليوم بحذف خبر توقيف الموقع مؤقتا، وأفادت أنه ليس هناك أي توقف عن العمل للنسختين العربية والفرنسية وذلك وفقا لقرارها المعلن عنه في بيان صدر يوم 26 سبتمبر 2013، حيث أكدت أن أبو بكر الجامعي هو المسؤول الآن عن كل من الموقع العربي والفرنسي في انتظار الإفراج عن علي أنوزلا . موضحة أن أنوزلا لا يمارس أي مسؤولية تحريرية أو إدارية داخل المؤسسة.

وفي اتصال بمقر الموقع بالرباط، تم تأكيد خبر استمرارية موقع لكم في العمل، غير أننا لم نتمكن من الاتصال بأبو بكر الجامعي الذي قيل لنا إنه سافر في اتجاه برلين بألمانيا.

وما يزيد الأمر غموضا، هو أن الصحافي علي أنوزلا قال في وقت سابق في بيان عممته هيئة الدفاع عنه أن " أفضل تضامن معي سيكون هو استمرار الموقع في الصدور". وفي ظل تناقض البلاغات تزداد الصورة ضبابية، وتطرح الكثير من علامات الاستفهام.  

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال