القائمة

أخبار

الجديدة: زوج يطعن زوجته داخل قاعة المحكمة [صور]

أقدم صباح اليوم الإثنين، أستاذ متقاعد على طعن زوجته داخل محكمة قضاء الأسرة في الجديدة، بسكين حاد، بعد خصام أسري أوصلهما إلى المحكمة.

نشر
صور موقع الجديدة 24
صور موقع الجديدة 24

وذكر موقع " الجديدة 24" المحلي، أن الزوج الذي كان يعمل أستاذا للغة الفرنسية قبل تقاعده، كان على خصام دائم مع زوجته، ولم تفلح وساطة الأهل والأصدقاء وأصحاب النوايا الحسنة، في إعادة المياه إلى مجاريها بين الزوجين. فقررا التوجه إلى المحكمة. 

حيث سلك الزوجان مسطرة التطليق أمام محكمة قضاء الأسرة، والتي عينت للزوجين جلسة، صباح اليوم الاثنين، للمثول أمام الهيئة القضائية.

وحسب نفس المصدر فقد وقع الحادث عندما كانت الزوجة تنتظر، على غرار زوجها والمتقاضين، ، أمام قاعة الجلسات في بهو المحكمة، حيث استل الزوج سكينا من تحت لباسه، وسدد إليها، في غفلة منها، طعنتين في ظهرها. لتسقط بعد ذلك أرضا، وتدخل إثر ذلك بعض المتقاضين، وشلوا حركة الزوج، لثنيه عن مواصلة طعناته. 

ونقلت بعد ذلك الضحية على وجه السرعة، إلى مصحة بالجديدة. فيما اقتادت الشرطة الفاعل إلى مقر الدائرة الأمنية الرابعة، حيث باشرت معه الضابطة القضائية التحريات الأولية، قبل إحالته، في حالة اعتقال، على خلية العنف ضد النساء، التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، من أجل تعميق البحث معه، وتقديمه، للمحاكمة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال