القائمة

أخبار

اشتدا المنافسة حول رئاسة جامعة الكرة بين لقجع وأكرم

خلال مؤتمر صحافي عقد يوم أمس بمدينة الدار البيضاء، ذكر عبد الإله أكرم الخطوط العريضة للمشاريع التي يقترحها لإخراج الكرة المغربية من مأزقها، في حال انتخابه رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

نشر
من جمع عام سابق
مدة القراءة: 1'

ومن أبرز ما جاء في برنامج أكرم الذي سماه "قائمة التحدي"، سياسة التنشئة والإهتمام بتحسين موارد الأندية، ورعاية المنتخب الأول و تشكيل جهاز فني كبير يلازمه.

كما أصدر أكرم بينانا هاجم من خلاله منافسه لخلافة علي الفاسي الفهري على رأس الجامعة فوزي لقجع، حيث ندد بموقف الفهري الرئيس الحالي للجامعة، وشجب تصريحه بدعم لقجع مؤكدا أن الحياد و العدل يفرضان على الفهري التكتم على موقفه.
 
كما رفض البيان الذي أصدره أكرم الهجوم العنيف الذي تعرض له السبتي نائب أكرم من طرف لقجع،حيث أكد البيان أنه تم اللجوء إلى القضاء ضد لقجع بسبب ما سماه استهداف عميد المسيرين المناضلين بالدوري المغربي.

من جانبه حشد فوزي لقجع حسب موقع "كورة" أنصاره بالصخيرات، وذلك لتوضيح أسباب إرجاء الجمع العام للجامعة وانعكاساته السلبية على الكرة المغربية.

وحسب نفس المصدر قإن فوزي لقجع يعد بالتعاقد مع المدرب الإسباني خافيير كليمانتي لتدريب المنتخب المغربي في الفترة القادمة، في حال فوزه برئاسة الجامعة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال