القائمة

أخبار

سلا: رجل يغتصب ثلاثة من أبنائه

نقل ثلاث إخوة، حسب ما ذكر موقع "كيفاش" الإلكتروني فتاتان تبلغان من العمر 6 و7 سنوات وأخوهما البالغ من العمر 5 سنوات، إلى مستشفى الأطفال السويسي في الرباط، أول أمس السبت (2 نونبر)، لتعرضهم للاغتصاب من طرف أبيهم، البالغ من العمر 57 سنة، وهو عاطل عن العمل.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأوضحت جمعية "ماتقيش ولادي" لحماية الطفولة أن الأطفال الثلاثة في حالة صحية ونفسية متدهورة، إثنان منهم يعانون إعاقة سمعية، لا يقوون على الكلام.

وأضافت الجمعية ذاتها، أن الطبيب الذي كلف بفحصهم أكد تعرض الإخوة الثلاث لهتك العرض. كما أكدت أم الضحايا، البالغة من العمر 27 سنة، أن المعتدي ما هو إلا أبوهم الذي فاجأته وهو في وضعية هتك عرض الطفلة الأصغر سنا. كما أكدت أن زوجها متزوج من امرأة أخرى، بالغة من العمر 22 سنة، وله منها طفلان.

هذا، واتصلت إدارة المستشفى، إلى جانب عضوي جمعية "ما تقيش ولادي"، بشرطة دائرة حي السلام المشرفة على حي القرية في سلا، الذي يقطن فيه المعتدي رفقة الضحايا الثلاث، وعاينت الفرقة الأمنية الضحايا واستمعت إليهم في المستشفى.

وأكدت أم الضحايا، خلال الاستماع إليها، أنها لاحظت منذ شهور وجود السائل المنوي على أطفالها، لكنها لم تكن تتصور أن يكون زوجها هو الفاعل إلا حينما فاجأته في حالة تلبس.

condamnation à mort
الكاتب : nabil922
التاريخ : في 05 نوفمبر 2013 على 11h25
la seule chose à faire pour ce pédophile c'est de prendre les enfants et subvenir à leurs besoin par l'association matkech aouladi et présenter leur papa dans une grande place publique et le lapider en lui jetant des pierres jusqu'à que mort s'en suive et au vu de tous les habitants. Sans pitié