القائمة

أخبار

بلاتير يتوقع أن يكون مونديال المغرب للأندية، الأنجح على الإطلاق

قال كريم عالم مدير مونديال الأندية بالمغرب، في تصريح خص به جريدة المنتخب المتخصصة في الميدان الرياضي، إن جميع التحضيرات الخاصة بهذا الحدث الدولي الهام قد إنتهت، وأن المغرب سيكون في مستوى التطلعات من خلال جاهزية جميع القطاعات.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضاف عالم أن جميع ممثلي الأندية المشاركة في المونديال إنبهرت لما هيأه المغرب على مستوى البنيات التحتية والفنادق وملاعب التدريب، وحتى رئيس الإتحاد الدولي للفيفا جوزيف بلاتير أشاد بجاهزية المغرب وإستعداده لإنجاح هذا الحدث الدولي، وتوقع بلاتير أن يكون مونديال الأندية بالمغرب الأنجح على الإطلاق.

كما أشار عالم في ذات التصريح إلى أن اللجنة المنظمة تعقد إجتماعات متواصلة على جميع المستويات حتى تتمكن من مسايرة برنامجها بشكل مدقق، وأن الجمهور المغربي سيكون على موعد مع هذا الحدث مع تمكينه من كل التسهيلات الخاصة بتذاكر الدخول.

 من جانب آخر قال محمد أوزين وزير الشباب والرياضة في رده على مراسلة الفيفا التحذيرية والمتعلقة بالآثار التي يمكن أن تترتب عن الصراعات المحمومة على منصب رئاسة الجامعة، على الحدث الدولي الكبير الذي سيحتضنه المغرب وهو مونديال الأندية: "آثرت على نفسي الإبتعاد قدر الإمكان حتى لا يركب أي كان على تصريحاتي، غير أنه أجدني مضطرا للتدخل قصد التنوير لا غير، فيما يخص نقطة تأثير ما يحدث حاليا من سجال على مستوى التنافس على مقعد رئاسة الجامعة على ورش احتضان مونديال الأندية".

مضيفا "إنها مسابقة ورهان دولة وليس رهان جامعة أو اتحاد، وضمانات إنجاحه قائمة المغرب وهذا لا شك فيه والحكومة المغربية كانت واضحة حين إلتزمت بالذهاب لأبعد مدى لإنجاح التظاهرة، لذلك يمكنني التأكيد على أن المونديال معزول عن كل ما يجري و يدور".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال