القائمة

أخبار

بيم فيربيك: فخور بما حققناه في الإمارات، والحديث عن منحي 100 مليون غير صحيح

قال الإطار الهولندي بيم فيربيك الذي يشرف على الفئات الصغرى للمنتخبات الوطنية، في حوار مع موقع "منتخب.ما" إنه فخور بما قدمه المنتخب المغربي للفتيان بمونديال الإمارات، ونفى في أن يكون قد تلقى أي مكافأة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال فيربيك" لقد كنت سعيدا بما قدمه اللاعبون في مونديال الإمارات الأخير ، لقد أبدوا عزما كبيرا في معسكر الإمارات".  مضيفا " لم نجني سوى النقاط الإيجابية في فترتي بالمغرب .. لا توجد أي مشاكل مع اللاعبين فكلهم لهم هدف وحيد وهو تمثيل المغرب ، لقد تلقينا الدعم الكامل من الجامعة والأندية خلال الفترة الماضية".

كما نفى فيربيك أن يكون قد تلقى أي مكافأة من الجامعة الملكية االمغربية بعد بلوغ أشبال الأطلس الدور الثاني من كأس العالم لأقل من 17 سنة المنظمة بالإمارات وسخر بالقول " لست ضد مبلغ كهذا .. لكنني أتمناه .. لم أتلقى أي مبلغ لأن ذلك ليس منصوصا عليه في العقد الذي يربطني بالجامعة...مكافأتي الوحيدة هي أنني أكون سعيدا بالنتائج التي يحققها اللاعبون".

وسبق لبعض وسائل الإعلام الوطنية أن ذكرت أن الجامعة المغربية لكرة القدم منحت لفيربيك منحة مالية قيمتها 100 مليون بعد تألق أشبال الأطلس في الإمارات.

وعللت آنذاك ذات المصادر الأمر بأن هذه المنحنة توجد في بنود العقد بين الجامعة وفيربيك، خصوصا وأن فيربيك قام بمجهود كبير من أجل التنقيب والبحث عن هذه العناصر الشابة التي تألقت خلال المنديال.

وعلاقة بالموضوع سبق لجريدة الصباح أن تحدثت عن ترشيح كل من بيم فيربيك ومدرب المنتخب الوطني للشبان حسن بنعبيشة لتدريب المنتخب الوطني المغربي معا الأول خلفا للمدرب رشيد الطاوسي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال