القائمة

أخبار

بدر هاري يقنع كريستيانو رونالدو بزيارة المغرب

سيزور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأيام القادمة، مدينتي مراكش وأكادير بدعوة من الملاكم العالمي بدر هاري، لمشاهدة إحدى مباريات كأس العالم للأندية 2013 المزعم تنظيمها بالمغرب بعد أقل من أسبوعين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نجم الفريق الملكي الإسباني سيكون مرفوقا خلال زيارته للمغرب بصديقته الروسية عارضة الأزياء إيرينا شايك. زيارة رونالدو للمغرب أتت بعد دعوة نجم الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري رونالدو الذي تجمعهما علاقة صداقة قوية .

وسبق لكريستانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو والفرنسي بنزيمة، أن ساندو الملاكم المغربي قبل نزاله الأخير بموسكو، من خلال فيديو نشر في موقع اليوتيوب، قبل أن يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا فيه عن متمنياتهم بفوز هاري.

وكان هاري ورونالدو قد ظهروا معا خلال المباراة التي جمعت  فريق ريال مدريد وضيفه غلطة سراي التركي على مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

mi gusta
الكاتب : hassan Zaidouhi
التاريخ : في 03 دجنبر 2013 على 11h18
Cristiano que acaba de recibir elo trofeo del Don di-stéfano por la temporada 2012-2013 y que seguramente es el quien va recibir el balon de oro sera invitado de parte del Sr Badr Hari en nuestro pais con su novia sera un honor para los aficionados del Real madrid y los amantes de Cristiano Ronaldo.