القائمة

أخبار

امحمد فاحر يقول إن التاريخ سينصفه، ومعلول قد يدخل الرجاء في ورطة

بعد أيام قليلة من قرار إدارة نادي الرجاء البيضاوي التخلي عن المدرب امحمد فاخر، قال هذالأخير في خوار خص به جريدة "المنتخب"، أنه لم يكن يتوقع الطريقة التي تم بها التخلي عن خدماته، وأن التاريخ سيذكر الإنجازات التي قام بها رفقة الرجاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وهكذا، فقد قال امحمد فاخر الذي فاز بلقب البطولة والكأس رفقة الرجاء السنة الماضية،  إنه لم يكن يتوقع الطريقة التي تم بها التخلي عنه، على الرغم من كونه عاش ضغطا عاليا خلال الفترة الأخيرة ولطالما طالب بإعفائه لكن ليس بالسياق الذي انتهى بعد مباراة الجديدة، فاخر قال إن التاريخ لا يكذب والذاكرة تختزل ما قدمه والإنصاف سيأتي مع مرور الأيام.

وأضاف المدرب المغربي الملقب ب"الجنرال" "أرحل وضميري مرتاح عن الرجاء، قدمت كل ما أملك لهذا الفريق الذي تربطني به علاقة وجدانية تتعدى علاقة مدرب بفريق، لست بحاجة لتذكير أحد كيف كان الرجاء حين قدمت إليه خارج سباق خمسة مسابقات، وكيف أتركه اليوم حاضرا بمونديال الأندية وعصبة الأبطال ومطاردا بالبطولة وخسر نهائي الكأس بضربات الحظ.

أي تفسير يمكن أن أعطيه حاليا لما وقع لن يفيد في شيء، بل سيزيد الأمور تعقيدا، لأني لم أتعود في حياتي على أن أغدر بأحد، ومع ذلك لست من الطينة التي تطعن الآخرين من الخلف.

سأرتاح قليلا وسأتنفس بشكل طبيعي الآن بعد كتلة من الضغوط التي تراكمت عليّ والتاريخ كما قلت والأرقام هي من سينصف فاخر في المستقبل إن شاء الله وحظ موفق للرجاء".

وعلاقة باالموضوع ذكرت جريدة المنتخب أن حضور المدرب التونسي نبيل معلول هذا الأربعاء للتوقيع على عقد الإرتباط مع إدارة الرجاء البيضاوي للإشراف على الفريق قد لا يتم. مما قد يجعل فريق الرجاء يعيش في ورطة، خصوصا وأن موعد مونديال الأندية بات قريبا.

وأضافت الجريدة ذاتها، أن المدرب التونسي قد يكون  تلقى تعليمات من جهات أخرى طلبت منه عدم التسرع في الإرتباط مع إدارة الرجاء.

وسبق للمدرب التونسي وفريق الرجاء البيضاوي أن توصلا إلى اتفاق مبدئي لتولي قيادة الفريق في بطولة العالم للأندية خلفا لمحمد فاخر المقال.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال