القائمة

أخبار

نعمان لحلو: رفضت الحصول على "كريمة"، وأدعو الفنانين أصحاب "الكريمات" إلى إرجاعها

وجه الفنان المغربي المعروف نعمان الحلو رسالة إلى الفنانين المستفيدين من مأذونيات النقل، "الكريمات"، عبر برنامج إذاعي، دعاهم فيها إلى إرجاعها للدولة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال نعمان لحلو الذي حل ضيفا على برنامج في قفص الاتهام، الذي تبثه إذاعة "ميد راديو"، يوم الجمعة الماضي، "اللي ما محتاجش وعندو رخصة ريعية وما ماحتاجهاش وعندو مدخول، غادي يكون جميل منك ولوطنك ترجعها".

كما أكد الفنان المغربي أن واليا سابقا للعاصمة العلمية للمملكة عرض عليه التوسط له للحصول على "كريمة"، لكنه رفض، وقال "تعرضات علي كريمة مرة وجوج وما بغيتش ناخدها، وعرضو علي نقدم طلب وقالها لي والي حيت بزاف ديال الفنانين عندهم، ولكن أنا باغي غير باش نعيش عادي، وأنا ما محتاجش.. أنا ضد أي فنان عندو كريمة". وأضاف "بالفن ديالي أنا واكل شارب ناعس كاري، وكان بإمكاني يكون عندي عمارات، ولكن فضلت نستثمر في الفيديو كلبيات والفن ديالي، حيت يلا ما استثمرتش في الفن ديالي ما غادي يعقل علي حتى واحد".

وانتقد نعمان لحلو الفنانين المغاربة الذين يحيون بحسب كلامه سهرات لفائدة ضباط عسكريين جزائريين وقال "كاين شي فنانين وفنانات بالخصوص كيمشيو يديرو سهرات خاصة عند جنرالات جزائريين وكيهضرو عليهم خاي...هاد الشي تقال لي في باريس وربما أنتوما ما عارفينوش".

L'intérêt général avant l'intérêt particulier.
الكاتب : ÂmeLibre
التاريخ : في 02 دجنبر 2013 على 20h55
Merci akhi no3man , ya rit tout les artistes et les sportifs Marocains en particulier et tout les Marocains en génerale pensent et agisent de la même façon koun l'maghrib mcha b3idddd

Allah yhafdek w y ehfad akhla9ek..