القائمة

أخبار

الجزيرة تحرم معلول من تدريب الرجاء

لم توافق قناة الجزيرة الرياضية القطرية، على فسخ عقد  محللها التقني التونسي نبيل معلول، الذي كان متوقعا أن يصل إلى الدار البيضاء يوم الأربعاء القادم من أجل توقيع عقد  مع إدارة فريق الرجاء البيضاوي للإشراف على الفريق الأخضر.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ونقل موقع منارة، عن مصدر من القناة القطرية، قوله إن مسؤولي الجزيرة الرياضية رفضوا فسخ عقد معلول لعدة أسباب، مضيفا أن الأخير يبحث عن حل لرغبته في تدريب الرجاء، في كأس العالم للأندية، بعدما توصل مع مسؤوليه إلى اتفاق شبه نهائي. 

ولخص نفس المصدر أسباب رفض الجزيرة الرياضية فسخ عقد معلول، في موافقتها في مناسبتين سابقتين على فسخ عقده، الأولى عندما أشرف على تدريب الترجي التونسي، والثانية عندما عين مدربا للمنتخب التونسي، مضيفا أن السبب الثالث وراء الرفض هو استعداد الجزيرة لتغطية منافسات عالمية مهمة، هي كأس العالم للأندية وكأس العالم للمنتخبات بالبرازيل.

 ونقل نفس المصدر أن المدربالتونسي إخبار مسؤولي الرجاء بالخبر اليوم (الاثنين)، رغبة منه في محاولة إقناع ناصر خليفة، المدير العام لـقناة "الجزيرة الرياضية" بالسماح له بفسخ العقد لتدريب الرجاء.

وعلاقة بالموضوع ذكر موقع كورة أن معلول أغلق هاتفه في وجه مسؤولي نادي الرجاء و لم يرد على اتصالات رئيسه بودريقة.

ونقل نفس الموقع عن مصادر لم يسمها  أنه وتفاديا لحدوث أي مفاجأة قبل مونديال الأندية، فقد بادر بعض من أعضاء اللجنة الفنية التي تم تكليفها بدراسة بديل محمد فاخر لربط الإتصال بالمدرب البرتغالي جوزيه روماو المرتبط بعقد مع النادي العربي الكويتي ليكون الربان القادم للنسور الخضر، في حال تعذر التوقيع مع معلول.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال