القائمة

أخبار

سطات: اعتقال أب بتهمة محاولة اغتصاب ولديه القاصرين

قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، يوم الجمعة الماضي، إيداع أب من مواليد 1958، السجن الفلاحي "عين علي مومن" بالمدينة نفسها، ومتابعته بتهمة محاولة اغتصاب وهتك عرض قاصرين، (ابنه وابته). بعد إحالته من طرف عناصر الضابطة القضائية التابعة للأمن الولائي بأمن سطات، صباح اليوم ذاته، في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام باستئنافية المدينة، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وتعود فصول هذه الواقعة، حسب يومية الأخبار التي أوردت الخبر في عددها لنهار اليوم، إلى يوم الأربعاء الماضي، حينما تقدمت زوجة المتهم بشكاية مباشرة لدى مصلحة الأمن بالمدينة، تتهم من خلالها الزوج بمحاولة اغتصاب، ابنيه القاصرين وهتك عرضهما داخل منزل العائلة، بحي سيدي عبد الكريم بمدينة سطات.

 وأكدت الزوجة في شكايتها أنها وجدت ابنيها في حالة غير طبيعية، بعد عودتها من العمل، كخادمة بالبيوت، مختبئين خوفا من من والدهما، الذي أكدت الشكاية، أنه كان يحاول الاعتداء عليهما جنسيا.

وأكدت الشكاية أن الأم الزوجة لم تستوعب تصريحات، ابنيها في بداية الأمر، لكن الوضعية، التي وجدتهما عليها حركت مشاعرها، لتتوجه مباشرة إلى مصلحة الأمن بالمدينة، وتتقدم بشكاية في الموضوع.

شكاية الأم ضد زوجها حركت عناصر الضابطة القضائية بسطات التي استمعت إلى المعني بالأمر، حيث أنكر في البداية كل التهم الموجهة إليه، ثم مالبث أن اعترف بالمنسوب إليه.

وبعد انتهاء مسطرة الاستماع تم وضع المتهم، تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث أحيل بعدها في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام باستئنافية سطات، الذي قرر متابعته بتهمة محاولة اغتصاب، وهتك عرض ابنيه القاصرين، وإيداعه سجن المدينة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال