القائمة

أخبار

معلول لن يدرب فريق الرجاء

قطع فريق الرجاء البيضاوي الشك باليقين، وأعلن على موقعه الإلكتروني أن المدرب التونسي نبيل معلول، لن يشرف على الفريق الأخضر في قادم الأيام.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في بيان فريق الرجاء البيضاوي المقتضب "بعد الاتفاق المبدئي الذي تم بين نادي الرجاء الرياضي مع المدرب التونسي نبيل معلول للإشراف على تدريب الفريق ، أخل معلول بوعده لأسبابٍ تخصه. وعلى هذا الأساس سيستمر هلال الطير مدرباً مؤقتاً إلى حين  التعاقد مع مدرب جديد. وستعكف اللجنة المكونة من حسن حرمة الله وصلاح الدين بصير والحاج دهنآن على دراسة الملفات وتعيين مدرب جديد"

وسبق لبعض المصادر الإعلامية أن تحدثت عن عدم موافقة قناة الجزيرة الرياضية القطرية، على فسخ عقد  محللها التقني التونسي نبيل معلول، الذي كان متوقعا أن يصل إلى الدار البيضاء يوم غد الأربعاء من أجل توقيع عقد  مع إدارة فريق الرجاء البيضاوي للإشراف على الفريق الأخضر.

وتفاديا لحدوث أي مفاجأة قبل مونديال الأندية، بادر بعض أعضاء اللجنة الفنية الرجاوية التي تم تكليفها بدراسة بديل محمد فاخر لربط الإتصال بالمدرب البرتغالي جوزيه روماو المرتبط بعقد مع النادي العربي الكويتي ليكون الربان القادم للنسور الخضر، في حال تعذر التوقيع مع معلول، حسب مصادر إعلامية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال