القائمة

مقالة

وزارة الاتصال تكذب جريدة الأخبار

كذب وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة خبرا نشرته جريدة الأخبار، في عددها رقم 326 الصادر يوم الجمعة 06 دجنبر 2013، قالت فيه إن مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، استبق حلول السنة الجديدة وقام بتوزيع إكراميات مالية على بعض الموظفين المقربين منه.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضافت الجريدة أن هذا الأمر خلف موجة من الاستياء والتذمر في أوساط باقي الموظفين". مؤكدة أن "قيمة هذه الإكراميات تراوحت ما بين 1500 درهم و2000 درهم، وشملت أعضاء ديوانه المنتمين إلى حزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والإصلاح وبعض الموظفين المقربين منه".

غيرا أن بيان وزارة الاتصال نفى خبر "منح أية "إكراميات مالية"، أو من أي نوع كانت، سواء لفائدة الموظفين والأطر العاملين بالوزارة أو لأعضاء ديوان السيد الوزير".

وأوضح البيان أنه "بخصوص تعويضات نهاية السنة، فمع نهاية سنة 2012 تقرر إلغاؤها كلية والعمل بالمقابل على تعميم منحة عيد الأضحى على كافة موظفي وأطر الوزارة، وذلك في إطار اتفاق مع نقابة موظفي وزارة الاتصال، بحيث تم الاتفاق على صرف منحة قدرها 2000 درهم لفائدة السلاليم الدنيا و1500 درهم لباقي السلاليم باستثناء المديرين المركزيين، وذلك من خلال تحويل دعم إضافي لفائدة جمعية الأعمال الاجتماعية بوزارة الاتصال وإشرافها على عملية توزيع هذه المنح".

وأضاف البيان أن مديرية الموارد البشرية والمالية تعمل "على توزيع منح تهم الكفاءة والمردودية لفائدة بعض الموظفين، وذلك وفق معايير محددة ترتبط أساسا بحجم وطبيعة العمل المؤدى خارج التوقيت الإداري وخلال أيام السبت والأحد والعطل".

les primes de fin d'année.
الكاتب : fathi2LTS
التاريخ : في 07 دجنبر 2013 على 22h59
Et les enseignants ne sont pas des fonctionnaires de l'état ou ils n'ont peut être pas de rendement? Malheur à celles et ceux qui ont choisi de devenir enseignant(e)s