القائمة

أخبار

البيضاء: امرأة تقتل زوجها بعدما حاول ممارسة الجنس عليها أمام صديقه

ضربت امرأة بحي الوفاق بالبيضاء زوجها بمقص على رأسه دفاعا عن عرضها وشرفها وأردته قتيلا، بعد أن اعتدى عليها بالضرب وحاول ممارسة الجنس عليها أمام صديقه بعد أن لعبت الخمرة برأسه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 وقالت المرأة حسب ما أوردت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم، خلال الاستماع اليها من قبل عناصر الشرطة بالحي الحسني، إن زوجها قضى الليل كاملا بالمنزل يتناول الخمر رفقة صديقه ويطلقان العنان للموسيقى، غير آبهين بها وبأبنائها الذين كانوا خالدين للنوم، وبعد أن استيقظ الأبناء توجهت برفقتهم إلى الغرفة التي يوجد بها زوجها برفقة صديقه، وطلبت منه الكف عن معاقرة الخمر والخلود إلى النوم.

 وطلبت المرأة حسب ما جاء في تصريحها للشرطة، من صديق زوجها مغادرة المنزل الذي كان هو الآخر في حالة سكر متقدمة، غير أن الأمر لم يعجب زوجها فانهال عليها بالسب والشتم، قبل أن يوجه لها لكمة وأسقطها أرضا ثم شرع في تجريدها من ثيابها بداعي رغبته في ممارسة الجنس معها أمام صديقه الذي كان يتابع ما يجري.

وأضافت المرأة التي أمر قاضي التحقيق بإيداعها في السجن، أن ابنيها شرعا في البكاء وأن زوجها لم يثرهما انتباها،  فقاومته وتمكنت من النهوض والهرب إلى المطبخ فلحق بها متوعدا اياها بممارسة الجنس عليها، فحملت مقصا ووجهت له طعنة في الرأس، ليسقط أرضا فيما لاذ صديقه بالفرار.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال