القائمة

أخبار  

الرجاء في نصف نهاية المونديال

تمكن فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم بالملعب الجديد لمدينة أكادير، من الفوز على فريق مونتيري الميكسيكي بطل منطقة الكونكا كاف بهدفين مقابل هدف وحيد، برسم مبارة ربع نهاية كأس العالم للأندية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ومع بداية المباراة بدا الفريق الميكسيكي أكثر تنظيما واستحواذا على الكرة حيث أهدر بعض الفرص السانحة للتسجيل، لكن وفي حدود الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول نجح لاعب الرجاء شمس الدين الشطيبي، في الوصول إلى مرمى فريق مونتيري، لتعم الفرجة مدرجات ملعب أدرار التي غصت عن آخرها بالمتفرجين.

وانتهى الشوط الأول بفوز فريق الرجاء، رغم أن الأفضلية كانت للفريق الميكسيكي، حيث كان الأكثر سيطرة على مجريات المباراة لكن دون فاعلية تذكر.  

ومع بداية الجولة الثانية بدا فريق مونتيري أكثر عزما على تعديل النتيجة، حيث تمركزت الكرة في نصف ملعب الرجاء، وفي حدود الدقيقة 53، نفذ المهاجم هومبيرتو سوازو ركلة حرة، وجدت رأس العميد باسانتا، الذي أودعها في شباك الحارس خالد العسكري.

 وبعد الهدف سيطر الفريق الميكسيكي على مجريات المباراة، وأضاع لاعبوه الكثير من الفرص السانحة للتسجيل فيما اعتمد فريق الرجاء على المرتدات الهجومية التي لم تعط نتيجة تذكر لينتقل الفريقان للأشواط الإضافية.

 مع انطلاق الشوط الإضافي الأول فرض الفريق المغربي سيطرته على المباراة، ومن ضربة ركنية نفدها اللاعب متولى تمكن الإفواري هيلاري كوكو من تسجيل الهدف الثاني لفريق الرجاء في الدقيقة 95. وبقيت المباراة على حالها حتى صافرة النهاية.

 ليتأهل بذلك فريق الرجاء البيضاوي لنصف النهاية، حيث سيكون على موعد مع مباراة حاسمة ضد فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي، فيما سيواجه فريق مونتيري فريق الأهلي المصري في مباراة الترتيب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال