القائمة

أخبار

جماهير الرجاء بأعين الفيفا

كتب الاتحاد الدولي لكرة القدم في موقعه الإلكتروني مقالا تحت عنوان "إثارة عارمة بنكهة مغربية"، قائلا إن الفضل يعود في جزء كبير منه إلى اللاعب الثاني عشر في الملعب، وهو الجمهور، في الإنجاز الذي حققه نادي الرجاء في مونديال الأندية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكر موقع الفيفا على الأنترنيت أن ملعب أدرار بأكادير غص بالجماهير "لمتابعة لقاء ربع النهائي الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض 2-1 على مونتيري المكسيكي، وتعالى هتاف الجماهير بشكل لم يسبق له المثيل في هذا الملعب عند كل خطوة ناجحة لعناصر نادي الرجاء".

وأضاف "وتتمثل أهمية هذا الإنجاز بكون الفريق متأخراً في الدوري المحلي حتى منتصف الترتيب دون أن يفوز في أي من مبارياته الثلاث الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم للأندية".

وتنتظر فريق الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء القادم مواجهة صعبة أمام بطل أمريكا اللاتينية، أتليتيكو مينيرو البرازيلي، وعلق موقع الفيفا على المقابلة قائلا "المؤكد هو أن كتيبة الدولة المستضيفة ستحصل على دعم بلا حدود من جماهيرها الوفية".

وكان جمهور فريق الرجاء البيضاوي الذي حج إلى مدينة أكادير بكثرة، قد بدأ اقتناء  تذاكر الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بمجرد اطلاق الحكم صافرته معلنا فوز الرجاء على فريق مونتيري المكسيكي.

 وحسب تقارير إعلامية فقد شهدت أماكن بيع التذاكر زحاما واضحا منذ الصباح في مدينتي أغادير ومراكش وخصوصا الأخيرة حيث سيقام لقاء الرجاء المقبل على ملعبها.

 يذكر أن لقاء الرجاء واتليتكو مينيرو سيقام يوم الأربعاء في تمام الساعه السابعه والنصف وسيسبقة على الملعب ذاته لقاء الترتيب بين فريقي الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي.

الحكم على الفرق بعد المبارة وليس قبلها
الكاتب : zinebhamza
التاريخ : في 17 دجنبر 2013 على 20h56
نتمنى التصر للرجاء
وما النصر الا من عند الله
لكن حذاري من الغرور
التذكر لان في كرة القدم ليس هناك فريقا قويا واخر ضعيف
تاثقة هي التي تحدد والاستماتة