القائمة

أخبار

بعد تألقهم في المونديال، العروض الاحترافية تنهال على لاعبي الرجاء البيضاوي

بعد تألقهم في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب، انهالت العديد من العروض الاحترافية على لاعبي فريق الرجاء البيضاوي من عدة أندية أوربية وخليجية وأيضا مغربية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فبعد الأداء المقنع أمام نادي أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية، والفوز في المباراة الثانية على فريق مونتيري الميكسيكي بطل الكونكا كاف الذي أتى إلى مدينة أكادير وهو يضع نصب عينيه الفوز بكأس العالم للأندية، اصبح نجوم الفريق المغربي متابعين من طرف العديد من الأندية الأوربية والخليجية.

وحسب موقع كورة المتخصص فمن بين أبرز اللاعبين الذين تطاردهم أعين سماسرة الكرة، هناك النجم الصاعد عبد الإله الحافيظي الذي حصل على عرض من البرتغال والمدافع محمد أولحاج  المطارد من أحد الأندية الفرنسية، دون استثناء المهاجم محسن متولي والحارس خالد العسكري.

وأبدت بعض الأندية المغربية أيضا رغبتها في الاستفادة من المهاجمين ياسين الصالحي وشمس الدين الشطيبي كنادي الجيش الملكي.                               

وكان مسؤولو فريق الرجاء قد طلبوا من وكلاء اللاعبين تأجيل الحديث في موضوع الانتقالات إلى ما بعد انتهاء الفريق من المشاركة في كأس العالم للأندية.

والتمس الرجاء من وكلاء اللاعبين عدم الاتصال بأي لاعب في الفترة الحالية، حفاظا على تركيز اللاعبين في المباريات، وعدم تشتيث تركيزهم بعرض احترافي قد يشغل بال بعضهم. وشدد المكتب المسير الرجاوي على إدارة الفندق حيث يقيم الفريق الأخضر بعدم السماح لأي وكيل أعمال بالدخول إلى الفندق، دون إذن من مسؤولي الفريق الأخضر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال