القائمة

أخبار

كيف يرى لاعبو فريق أتلتيكو مينيرو فريق الرجاء البيضاوي؟

أصبح نادي الرجاء البيضاوي على لسان أغلب المهتمين بالشأن الرياضي البرازيلى، بعد فوزه على فرقي أوكلاند سيتي ومونتيري في المبارتين الماضيتين بمناسبة كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب. وقرب مواجهته لنادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقل موقع فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي رأي وإنطباعات لاعبي الفريق الحائز على بطولة أمريكا اللاتينية للفرق البطلة، حول فريق الرجاء البيضاوي الذي سيواجهونه في مباراة النصف.

 وقال فيكتور حارس مرمي الديوك "أنه فريق يعرف كيف يدافع جيداً، وسريع في التحول الهجومي المرتد كما شاهدناه في الشوط الأول أمام مونتيري، لكننا لن نتنازل أمامهم عما تعودنا عليه هو الضغط علي الخصم، هذا ما نعرفه وهذا ما سنفعله"..         

فيما قال مهاجم الفريق البرازيلي دييجو تارديللي،أن المهارات الفردية للاعبي مينيرو ستكون عامل الحسم، وقال "فريق يلعب بطريقة مغلقة ويتحكمون في الكرة جيدة بين أقدامهم وصعب أن تجد مساحات، وعلينا إستخدام إمكانياتنا العالية كفريق حتي نأخذ بزمام الأمور".

وأكد لاعب الفريق جواو أنه يجب الحذر من الرجاء وبشدة "تنظيمهم أفضل شئ فيهم، فهم يدافعون جيداً ويستطيعون تسجيل الأهداف من الهجمات المرتدة، كنا نعتقد اننا سنواجه مونتيري المكسيكي، ولكن الرجاء هو من عبر، وعلينا أن نكون حذرين جداً لأن اللقاء لن يكون سهلاً".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال