القائمة

أخبار

رونالدينيو يرد على مابيدي لاعب الرجاء البيضاوي

تناقلت وسائل الإعلام البرازيلية تصريحات لرونالدينو نجم فريق أتليتيكو مينيرو المشارك في كأس العالم للأندية التي تحتضنها المغرب، شكر من خلالها الشعب المغربي، ورد فيها على لاعب فريق الرجاء البيضاوي مابيدي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال رونالديينو موجها كلامه للشعب المغربي "أنا على دراية أن الناس تعرف كل شئ قدمته لكرة القدم، ودائماً ما أحاطوني وعاملوني بعناية، منذ أن لعبت في باريس، حيث هناك الكثير من اللاعبين المغاربة، ولي كثير من الأصدقاء من المغرب، منذ ذلك الوقت والمودة كبيرة جداً، ودائماً ما تصلني رسائلهم، خطابتهم لكني اركز الأن في اللعب، وعلى التحضيرات والإعداد للمشاركة في المباريات".

كما رد اللاعب البرازيلي الذي حاز في الماضي على جائزة أحسن لاعب في العالم، قائلا "بالطبع أنا لست رونالدينيو برشلونة، أنا الآن لاعب في أتليتكو مينيرو، ومهاراتي أعطيت كثير من المتعة لجماهير مينيرو، وأقولها بشكل جيد.. دعونا نلعب ونرى".

وسبق لفيفان مابيدي لاعب فريق الرجاء البيضاوي أن صرح أن رونالدينيو لم يعد كما كان كأفضل لاعب في العالم وأنه لم يتبق منه سوى الاسم فقط، وأنه يعيش على الذكريات.

وسيواجه الفريق البرازيلي اليوم بملعب مراكش الكبير فريق الرجاء البيضاوي في مباراة نصف نهاية كأس العالم للأندية. وسيواجه الفائز في لقاء اليوم فريق باييرن ميونخ الألماني الذي فاز يوم أمس على ممثل آسيا بثلاثية نظيفة.

مباراة الرجاء مباشرة
الكاتب : gokali
التاريخ : في 18 دجنبر 2013 على 21h23
النقل المباشر للمباراة المنتظرة

الرجاء الرياضي - أتليتيكو مينيرو

Atlético Mineiro - Raja Club

http://vimze.com/live
raja vs atlateco menero
الكاتب : simosa barada
التاريخ : في 18 دجنبر 2013 على 19h26
alaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah